منتديات بنات كيوت
هلا اسفرت وانورت

ليييش ياا حلوه ماتنورينا بالتسسجيل
للتسجييل اضغطي على الرابط اللي تحت

.



 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شلتنـآ غيير وهـبآلآنـآ خـطيير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15181
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: شلتنـآ غيير وهـبآلآنـآ خـطيير    السبت فبراير 12, 2011 1:07 pm

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء المنتدى الغوالي

اقدددم لكم روايتنا انا وصاحباتي

وهي روايه من الواقع و وفيها شوي من نسج الخياال

واللي كاتبها انا وصاحباتي وكل الشخصيات اللي فيها حقيقه

ورح انزل لكم بارت بارت على حسب الردود رح تكون البارات اطول

اسم الروايه : شلتنـا غيير وهبآلآنـأ خـطييير .

الورايه مره مره حلوه ومضحكه وفله ومافيها من الحب شي واتمنى

تستمتعون بقرائتها *__^


رح نبدأ بتعريف الشخصيات

منال : عمرها 14 سنه مزعجه بدرجه مجنونه سكرانه لو تجمعوا الشله مع بعض
تطيرهم كلهم .. طيبه وحنوونه بس ماتجامل ابدا من هوايتها القراءه والسباحه
والتسوق وزعوله درجه اولى .
دلعهـآ : منول + نوله

...................................

مريم : عمرها 14 سنه طيبه وهادئه بس فطوم ماتخلي احد بحاله ابد
من دخلت شلتهم رجتهم رج >-- شخصيه تعرفونها بعد شوي بالنسبة لمريم
صارت مرجوجه وهبلأ و وناسه والفله كلها فيها مستحييل تجلسين معاها خمس دقايق بدون ضحك
دلعـهآ : مريوم + ميكي

...................................

ملآك : عمرها 14 سنه مرجوجه وهبلا هذي حق هربات وتنفع ف الفزعه وقت الهوشات
تبين تهربين ؟ روحي لها تبين فزعه؟ موجوده بس ف نفس الوقت مجده بدراستها وتحب صديقاتها
ماعندها وماتعرف شي اسمه مجامله >- وشو ذا ؟ مدري ؟ .. طبيعيه بكلماتها وتصرفاتها بس مره فله
دلعها : مـلوك + كوكـآ

....................................

وآخـيرآ وليس آخـرآ .. فاطمة : عمرها 14 سنه نشيطه و هبلا وحتئ وهي تعبانه فله
تحب دراستها بس مو كثير من هوايتها السباحه _ النت _ التصوير - الضحك والدججه واللعب
دلعـهـآ : فطوم + زيتونه

...................................

وآخـر شي منيره :عمرها 14 سنه ومحبوبه مره وهاديه وتحب صديقاتها وطيبه وكتومه وتكتم السر ماتحب
تفضحه
دلعها : منور + مناير

...................................

دآنه : عمرها 15 سنه بثالث متوسط اكبر من الشله بسنه مره كيوت وروعه وقريبه من الششله حييل
هي ستيلها ايممو بس اسلوبها طباعها ابدا مو كيذذا مره خققه وتجنن طيوبه وهادئه
دلعـهآ : دانو + دودي

...................................

الـبـآآرت الأول ..

فطوم عازمه الششله ع العششا ملاك ومريم جااو بس باقي نوله ماجات للحين
فطوم دقت على نوله وردة بعد اربع رنات هع
فطوم : منال يا الخايسه وييينج ؟ ماجيتي سار فيج شي ؟ متي شي ؟
منول : ههههههههههههههههههههه
فطوم : يابنت استخفيتي انا اقولج كيذا وتضحكين ؟
منال : بسم لله علي الناس اول شي يسلموون بعدين يهزأو انتي على طول كلتيني ؟ وعليكم السلالام خخخخ هع
فطوم : هع هع السسلام عليكم الزبدده بتجين ولا لا ؟
منول : يلاا انا الحين جايه يلا باي
فطوم : باييوو
وسكرت الخط
مريم : بتجي ولا لا ؟
فطوم : ييب
ملالالاك بصراااخ : بناااااااااااااااات
مريوم وفطوم التفتوا جهة ملاك
ملاك تضحك : هههههه الامرو طيبه واحنا بخيير هع هع
ملاك ماتشوف الا مخدات وجزم > وانتوا بكرامه عليييها
البنات : وجع خوفتينا
ملاك ميييييييييييته من الضحك على اشكالهم
وشوي الا يرن الجرس وتفتحه الشغاله
منال تدخل عليهم : هاااي بنات
البنات : هايييااات نووله
منال : اخباركم ؟
فطوم : تمام
مريوم : عايشين
ملاك : باختصاار الامور طيبه واحننا بخيير هع هع خخخخ
البنات افطسوا ضحك ومنول مستغربه
منال طالع بنفسها : بنات ايش اللي يضحك شي في شي غلط ؟
البنات قالوا لها السالفه وماااتت من الضحك على هبالة ملوكه
منال : ههههههههههه الله يلعن بليسك كل هالصرااخ عشان تقولين الامور طيبه واحنا بخير ؟
هههههههههههههههههه
ملاك : يؤ بنات وين منوور
فاطمه واهي توها تتذكر : يوووووه نسينا منووري
طلعت فاطمه البي بي دقت على منور بعد رنتين ردت
منيره : هلا والله بكل الغلالا اخباارس ؟
فطوم : هلا بك تمام وانتي اخبارك ؟
منيره : الحمد لله بخيير
فطوم : الزبده يالخايسسه البنات متجمعيين عندي ف البيت تجين ؟
منيره : امممم اوكيه دقايق وانا عندك
فاطمه : اوكيه تـششآآو
منور : باي
وسكرت الخط
البنات : بتججي ؟
فطوم : ايه بتجي
وطقوها سوالف وضحك الين دق الجرس وتو الشغاله بتفتح
قالت فطوم : خلي خلي خلي خلي انا بفتح
فتحت الباب ودخلت منيره
منيره : هااي شباشب
البنات : هاي يا شبشب
منيره : شبشب في عينك انت وهيا
فطوم : والله انتي اللي بديتي
منيره : اقولكم ياشباب
ملاك : الامور طيبه واحنا بخير
البناات برضوا ماتوا من الضحك ومنيره مستغربه بعد
منال وهي تضحك قالت لها السالفه وفطسست من الضحك
ملاك : بنات طفش وش رايكم نغامر ؟
البنات بحماس : يلالالا
ملاك : فكروا في فكره اآآمم
صرخت ملاك : لقييييتها
كلهم نقزوا عندها وقاالوا : ايش هيا يلاا قولي
ملاك تسال فاطمه : هييه فطوم عن اخوج اثواب على عددنا ؟
فاطمه بحماس : يب يب ليه ؟
ملاك : روحي روحي جييبيه بسسرعه على عددنا وحده وحده يلالا بسرعه
فطوم راحت رككض وجابتها على عدد البنات وكل وحده لبست ثوب وشماغ
منيره : هههه الله يرجك ياملوك هع هع
ملاك : شسوي طفش قلت نغامر شوي
فطوم : طيب وين نروح الحين قبل يجي اخوي
منال : خلي يولي نبي نستانس
منور : ايه والله
ملاك : يلاا بنات وين نروح امم وين وين ؟ اممم
مريوم : يعني بنحوس بالحارات اكييد
البنات : يلالا
اول ما طلعوا صادفوا اخو فطوم اسمه علي
وملاك في وجه بس متلثمه
علي بصدمه : مين انتوا ؟
ملاك حبت تلعب باعصابه شوي وقالت بصوت رجولي : ياهلا والله علي اخبارك ؟
والبنات اقصد الشباب هع مصدومين من ملاك
علي للحين مصدوم : انت تعرفني ؟من انت ؟
ملاك : ايه اعرفك ونا ...
قاطعتها فطوم بصوت عالي : ملاك خلاص جب
علي قال : يعني البنتا يلعبون علي هاا ؟
ملاك فطست ضحك على شكل علي
علي باستغراب : من اللي لعبت علي ؟
فطوم : هذي صديقتي حبت ترفع ضغطك شووي ههه لو تشوف شكلك بس
علي : ليه لابسين ثيابي ؟
هينا ملاك تكلمت : طفشانين نبغى نغير جوو ونغامر
فاطمه : تبي تجي معانا ؟
علي : اجل اتركم لحالكم تهوجلون ( تحوسون ) ؟ اكيد بججي
مشوا الشباب قدام علي وطاقينها سوالف طبعا بصوت رجولي وعلي يضحك على هبالهم
علي قال بصوت عالي : يا شبااااب
كلهم التفتوا
ملاك : الامور طيبه واحنا بخيير
علي : سلامتك ؟
فطوم : ههههههههههههه بليز ملاك خلاص ههههههههه
نوله : مابتخلص السخافه
مريم : هههههههههههه حسبي الله على بليسج ههههه
منيره بصوت رجولي مضحك : جااااااااب امششو نكمل يلاا
الكل : ههههههههههههههههههههه
فطوم : شباب شباب تعالوا ندق جرس بيت ونستهبل .
منور : اوك يلاا
علي : انا بروح جنب البقاله وانتوا روحوا لما دق عليكم تعالوا
فطوم : اوك يلالا مشينا
وصلوا حي من الاحياء ودقوا باب بيت من البيوت
... : ميين ؟
منول : بيتزا هت هينا
.... : غلطاان اخوي
ملالاك : يا ابن الحلالال بيتزا هتت اقوووووولك
.... : افففففففف انا طالع لك
طلع الولد من اليت وشاف اشكالهم بالثوب وعرف انهم شباب يستهبلون بس ما عر فاهم بنات
فطوم نسست نفسسها وبصوتها النعومي قالت : هـاااااااإااي بالخققققه
الولد علامة استفهام على وجهه : هااإه ؟
مريم مرتبكه : فطوم اوص جب فضحتينا
فطوم : جب جب جب جب جب
مريم : شف الززفته
منور بصوت رجولي : احنا اسفين امششوا شباب وبلا مياعه > تصصرف
ومششوا
الولد خطرت ف باله فكره خبيثه بعد ماعرف انهم بنات وطلع جواله واتصل
ومريم معصصبه : الزق فاطمه كله من سببك عرف ان احنا بنات يا هبلأ
منول : وربي غبيه
ملاك : اوكيه ؟
منور : خلاص ماكانت تدري
فاطمه طالعهم بهدوء وبرود : هاا ؟
مريم : جب ويلا امشي قبل يلحقنا
فطوم : ططييب
منول مشت ودقت فاطمه بكتفها : اوووف
منور تقول : من جد زعلتيهم
ومشت
كلهم مشوا الا فطوم واقفه سرحانه بصمت بعلت ريقها ولحقتهم بصمت
الجو هدوء ومحد يتكلم كلهم قدام وفاطمه وراهم تمشي وحست باحد وراها
وفطوم وقفت خايفه بدون ماتلتفت ورا وقالت بهدوء : بننات
لفوا عليها : نعم ؟
فطوم : احس ان احد ورانا
منور : بنات امشوا بسرعه
فطوم : يمه
البنات جلسوا يركضون والا الشباب طلعوا وراهم
منول وهي تركض : بنات نسيت الطريق
ملاك : وانا بعد
وركضوا بسرعه و وصلوا عند شجر وقفوا ياخذون شوي نفس
فطوم دموعها تجمعت : خايفه
مريم : كله منج
فطوم : قعدت بالارض على ركبها وتصيح
منال : قومي يلاا الشباب الحين يجون
مريوم : فطوم قومي مو وقته
منور وعلامات الخوف : بناااااات !!
البنات لفووا وشهقوا وبصراخ قالوا : فطوووووووووووووووووم قووووووووومي بسرررررررررعه


انتـهى الـبآآرت الآول

تتوقعون منو اللي جـآ وراهم ؟
وتتوقوعون الشباب بيقدرون عليهم ؟

تـآبعونـآ بالباارت الجديييد البااارت الثاني
وبعجها رح انزل البارت الثالث بعد الاختبارات =========)

سسسـي يييييو ،،



ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









...................................................................
ودي اموت اليوم واعيش بـــآككر
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15181
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: شلتنـآ غيير وهـبآلآنـآ خـطيير    السبت فبراير 12, 2011 1:09 pm

الـبآرت الثاني


منور وعلامات الخوف : بناااااات !!
البنات لفووا وشهقوا وبصراخ قالوا : فطوووووووووووووووووم قووووووووومي بسرررررررررعه
جاوالشباب بسسرعه والبنات وقفوا وناحشوا بسرعه
منول وهي تركض : بنات بسسرعه خلونا نتخبى في اي مكان
فطوم وهي تركض من الخوف لدرجة انها صارت الاولى : بنات هيانك هذا الجدار نتخبى وراه ؟
منيره من اللبكه طاحت
البنات رحوا وقفوها بسرعه ومشوا
ركضوا بسرعه للجدار وتخبوا وراه والشباب ضيعوهم
.... بعد ماضيعوا الشباب خذوا نفس برعب وكل وحده خايفه اكثر من الثانيه
مريوم : فطووم
فطوم بخوف : نعم ؟
مريوم : احين انتي احسن ان شاء الله ؟
فطوم : ايه احسسن
ويقعدون يلفون يمين شمال مافيه
مريوم بصراخ : فطووووم
البنات وجع خرعتينا شنو فيك ّ!
مريوم : فطوم جوالك عندك صح !
فطوم : يب عندي ليه ؟
مريوم : ياهبله دقي على اخوك وقولي له ان احنا ضايعين
فطوم تضرب راسها : اييه صح نسيت >> وطلعت الجوال ودقت عليه
فطوم خايفه : علووي و وجع تعاال احنا ضايعين
علي : اوك وينكم ؟
فطوم شوي وتبكي : مااادري !!
ملاك سحبت الجوال : احنا بشارع (....) ورا الجداار
علي : اوكي يلا جيت
بعد ما التقوا علي لازم يضحك عليهم والبنات منحرجين منه
فطوم : علي بليز خلاص عاد
علي : هههه اوكيه خلاص
مشوا البنات وحدهم تعبانين ويبغون يوصلون باسرع وقت
ملاك تبي تغير الجو : الامور طيبه واحنا بخير ؟
منول : ايه طيبه تكفين سكتي
منيره : والله مارح تصير طيبه الا اذا وصلنا البيت
فطوم : ايه والله مو بس اذا وصلنا البيت اذا شلنا اللي علينا بعد
مريوم :بنات خلاص ان شاء الله نوصل البيت بس لانقعد كذا خلينا نضحك شوي
فطوم : انتي فيج ضحك عقب اللي صار ؟
مريوم : اييه فيني شنو تسوى الدنيا بدون ضحك ؟
ملوك : طيب ضحكينا
مريوم : اوكيه اممممم ايه بناات
مين يذكر شكل فطوم لما الولد فتح لنا الباب
فطوم تذكرت الموقف انحرجت واضحكت بنفس الوقت والبنات كلهم ماااتوا عليها من الضحك
علي التفت عليهم وقال : بسم الله شفيكم فجأه قلبتوا توكم زعلانين شلي ضحك الحين ؟
منول : ازعجناك ؟ سسسوري هع
منور : لا بس تذكرنا موقف وضحكنا ولا عندك اعتراض ؟
ملوك : لاقول عندك اعتراض ؟
مريوم : يالله اعترف قول ان عندك اعتراض
فطوم تدافع عن اخوها
ايه عنده اعتراض شتبون ؟
مريوم بصوت رجولي : لا ابد مابنسوي شوي بس نبردغه شوي بس
منول : شنو عجبك الدور ؟
مريوم : بصراحه ايه حبيته مره
نوله : حبيتيه ؟
مريوم : ايه شفيج ؟
نوله : نصاارخ بنات مريووم حبته بنزوجها اييااه العرس على ميين ؟
فطوم : ههه علي انا
منول : والبوفيه على مين ؟
منر : علي انا احلة بوفييه عندك
نوله : طيب الششبكه على ييمن بتصير ؟
مريوم يزعم مستحيه : عاد مايصير الششبكه علي انا خخخخ تكون من ذوقي وا ذوق حبيبي هع هع
البنات : ههههههههههههههههههههه
ملاك : والدزه علي اوكيه ؟ بيكون كل شي متوزع علينا
مريوم : والفستان والوالصاله على مين ان شءا الله ؟
منور : البطايق علي انا
علي بقافه وهباله : وانا علي الفستان والصاله شرايكم ؟
لـحضضضة صـمـــــــــــــــــت
علي : شفيكم ؟
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه هاااااااي هااااااااهاهاهاااااااااااي
ملوك : والله احنا خبلات
مريوم : توج تدرين
وصلوا البيييت وبدلو
مريوم : بناات تصدقون وحششني البييت
نوله : مالومج من الاشياء اللي صارت
بعد المغامره الحلوه والرعبه كل وحده راحت بيتهم
وفـي اليييوم الثاني

عـــند فـطووم :
صحت واخذت ششااور وبدلت ملابسها واتصلت ع البنات تصبح عليهم وحده وحده وبايدها الكوفي


عــند مريووم :

صحت من النوم على صوت تلفونها يرن قامت وردت
مريوم وهي نعسانه : الوو
فطوم : صبااح الخيير ياقمممر
مريوم : صبااح الخير وش عندك ؟
فطوم : لابس اصبح عليك شكلك للحين نايمه ؟
مريوم : اييه للحين شكلي مابدااوم اليوم
فطووم : لالالاا بليييز
مريوم : شنو بنسوي يعني ؟
فطوم : بنهبل ف المعلمات وحمااس يلا قومي عشاني
وبعد محاولات وافقت مريم
مريوم : اوكيه يلا
فطوم بحماااس : هيييييه يلاا قومي ترشوي والبسي عشان تجين المدرسه نشيطه
مريوم : او باي
فطوم :باي
مريوم فامت تروشت وغيرت ملابسها وطلعت


عـند منوول :

ترشوت وغيرت ملآبسسها واتصلت عليها فطوم
منول : هلا والله هلا بالزيين كله
فطوم : هلا بيج
منول : اخبارج
فطوم : تمام الحمد لله وانتي ؟
منول : تماام
فطوم : ها وينج ؟ طلعتي
منول : يب تروشت وخلصت والحين بمشي
فطوم : اوك اشوفج ف المدرسه يلاا باي
منول : اوك يلا باي

عـند منور :

تـدق عليها تدق تدق ومـو راضيه ترد
واخيرا ردت
منور : نعم وشتبييين ؟
فطوم : بسم الله علي
منور : شتبين اخلصي بطلع الحين
فطوم : اوك اوك يلاا باس اطلعي

عـند ملاك :

تـدق عليها ومـآترد

فطوم : آكيييد طلعت

خليني انا اطلع بعد

وطلعوا البنات وتقابلوا في المدرسه وبدات الهياطه والهباله ع الابلات والبناات وكل ماتذكروا سالفة
امس يضحكون

جا وقت الاستراحه " الفسحه او الفرصه "

ومريوم المجنونه تشد شعورهم عشان يصرخون
يوم صار المكان زحمه بدوا يستهبلون ع البناات

ملاك : هيه هييه
وحده لفت عليها
ملوك : انتي اسمك "هييه " عشان تردين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
وضلوا يمشون ويستهبلون ع البنات بانواع الاستهبال
نوله : بناات بروح اشتري
مريوم : يالله خلنا نروح كلنا
يوم رحنا نشتري ماكان في احد واللي تبيع مبيره ف السسن
مريوم وملوك ركضوا على انهم بيشترون وميتيين من الجوع ونوله اساسا اهي اللي طالبه المهم
يوم وصلوا
مريووم : ياحلووه عندج سكر ولا عسسل هههه
ملاك : خيير انتي مجنونه ؟ لا ياحلوه طنشيها قوليلي في فول وطماطم ؟ هع هع
واخذوا يتهاوشن انا بشتري لا اانا بشتري اول مايصير ومدري وشو
وفطوم وهي تضحك : هههههههههههه الحمد لله والششكر اللي يشوفكم يقول مو شايفيين خيير
مريوم بمزح : شفييج انتي خلينا نستهبل اول مره
منور : اقل لا يكثر هااا
منول : السسقف بيطيح
مريوم : اقوول طسوا انتوا وياها
رجعت تشتري >> شوكلالالاته حلوو مثلج ومويييه صافييه زيج
ملوك : عطييني زي الخبله
فطوم : الله يشافيكم
مريوم : تبينا نروح المستشفى يعني ؟
نوله : المطلوب نضحك ؟
مريوم : المطلوب ننقهر ؟
وخلص الوقت ورجعوا اخر ناس > كالعااده بعد الاستهباال
توهم راجعيين وهم يغنون " ويييلي وييلي يا عيييونه تذبحححني عيونه "
ورجعوا لقوا (ابلة الجغرافيا ) علييهم
ودخلوا على انهم ماسووا ششي وقالوا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكي وبياكي وجعل الجنة
مأواكي يا ابله فيحا انتي العسسل واحنا النحل
ابله فيحا : وعليكم السسلام وين كنتوا لكم ساعتين توكم تتذكرون ان عندكم حصة جغرافيا ؟!
منور بهمس : الله والحصصه عااد ماااااالت
البنات ضحكوا على خفيف بس الابله انتبهت
الابله بعصبيه : خييير ان شاء الله ليه تضحكون ما اضن قلت نكته
البنات كلهم بهمس : والله انتي بكبرك نكته
وفطسوا ضحك قدام الابله
ابله فيحا : خير خير كل وحده تنطق وررا
ملاك بصوت خفيف : ورى ولا قدام هاهاهاها
ابله فيحا : يلالالالالا كلكم ورى
فطوم : وششششششششوووو يا ابللللله ؟
ابله فيحا بصوت عالي : ولا كلمممممه يلاا ورا
البنات راحو ورا وطقوها سوالف ووماهم الابله
عصبت الابله عليهم : وجع انتوا وياها اسكتوا ولا انقلعوا براا
البنات يسوون نفسم خايفيين : لالالا خلاص سكتنا
وبعد جهد جهييييد دقت الجرس وطلعنا قبل الابله والابله منقهرررره حييييييييييل >> دووم مو يووم
المهم قضوا اليوم هبال × هبال ودقت الحصه الاخير وطلعوا ع البيووت منال زهقانه حدها واتصلت على البنات
تقولهم ان نروح البححر ووافقوا البنات يطلعون بعد صلاة العششا
بعد ماخلصت صلاة العششا
طلعوا ع البححر
البنات كلهم مع بعض : هااااااااااااااس
فاطمة : آخبااركم girls ?
مريم : اخباركم كلكم ؟
البنات : تمااام
ملاك : الامور طيبه واحنا بخير
البنات : ههههههههههههههههههههه
منور : هييه انتي علق الشريط حقك ؟
ملاك : مالك دخل انتي
وفـجـأأأأأأأأأأأأأهـ
جت وحده جهتم تمشي شعرها كيرلي ناعم مين علها الدلع والغنى وشكلها مره كيوت ولابسه عبايه بدون شيله
البنات كلهم متفاجئين .
فاطمه بصدمه : تشششوفون اللي اششوفه ؟

آنـتهـى الـبآآآآآآآآرت الـثآآني ىتمنى انه وفى وكفى

توقعآتكم وآرآئكم لـي

ولاتنسوون التقييم

عـآآرفه ان قصير بس اعودكم اني بجييب اطلق منه قبل الاختبارات

وف الاختبارات ما رح انزل بارتات لاني مابي انشغل واشغلكم عن المذااكره

يسسسلمو



ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









...................................................................
ودي اموت اليوم واعيش بـــآككر
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
 
شلتنـآ غيير وهـبآلآنـآ خـطيير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات كيوت :: الساحهــ×× الادبيهـ×؛ :: القصص والروايآت .-
انتقل الى: