منتديات بنات كيوت
هلا اسفرت وانورت

ليييش ياا حلوه ماتنورينا بالتسسجيل
للتسجييل اضغطي على الرابط اللي تحت

.



 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:47 pm

فالبدايــــــه ,,,

القصــــه خياليه بحتـــــه ,,, تسافر بنــــــا عبر الخيــال الى محطات عديده ,,, وسنمر مع أبطــال قصتنــا بمواقف عديده وسنعيش صراعاتهم ,,, ننفعـــــل معهم ,,, نفرح لهم ,,, ونحــزن من أجلهم ,,,

أردتُ من هــذه القصــه أن أعبر عن جــزء من مكنوناتي ,,, وأسافر بخيالي الى عوالم جديده ,,, أعيش الحب الحقيقي ,,, أستمتع بلذة العشـــق وخفقان القلب ,,, أعاصر مواقف حزينه تاره وسعيده تاره أخرى ,,, أحقق ما أعجز عن تحقيقه في واقعي ,,,

من يعلم؟!

قـــد يتحــول الخيــال يوما مــــا الى حقيقه؟!

فلنســـافر معـــــا في خيال الكلمـــات ,,, ونعيش مع الأبطـــال ,,, ونتخيـــل أنفسنـــا معهم وفي أحضــان مشاعرهــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:48 pm

(الجــــزء الأول)


في صبـــاح أحد أيــام شهر مايو من سنة 2006 في أحلى مدن الامارات (الشـــارقـة)

ومثل ما اتغنى فيــــها حسين الجسمي وقــــــــــال (اضغطوا على الرابـــط)


وعلى أرض السحــــــــــــــــــــــــر والجمـــــال ... كانوا يسكنون أبطال قصتنـــــا

.
.

نشت جـــوري على دقات الباب

الأبو : جـــوري بابا يلا نشي الساعه 8 اتأخرتي عالكليـــه

(ومن هناك بعدها 6 بس هو يحب يلعوزها لأنها كسوله وما بتنش الا بهاي الطريقــه)

جـــوري من تحت اللحـــاف: بابا بلييييييز بس 5 دقايق الله يخليييييك

الأبـــو: ماشي 5 دقايــــق

جــــــوري: بلييييز بابا الله يخليك حراااام

الأبــو: الحين ابغي أعرف هالخمس دقايق شو بيسوون بــج؟!! وسار عنها

وكل صبـــح على هالحاله

وعلى الرغــم من انه ابــو جـــوري رجــل أعمال وعنده أشغاله الخاصه الا انه متعود يوعي كل عياله وخاصه جــوري الدلوعه آخر العنقود ... وعقب ما يتطمن عليهم يسير يباشر شغله وهذا سر تعلق جـــوري فيه لأنه من صغرها وهو يخلصلها كل طلباتها مع انه عندها اخوان وعندهم دريول بس مع جــوري الموضوع مختلف تماما
من اول ما دخلت جـــوري الروضه الين ما اتخرجت من الثانويه وابوها هو اللي يوصلها واييبها! يمكن اتشوفونه شي غريب مع كثرة أشغاله لكن عشان عين تكرم الف عين

وأول ما اتخرجت من الثانويـــه كانت هديتها سيــاره آخر موديـــل من أرقى معارض السيارات اختارتها بنفسها وكان لها اللي بغته ...
وسووا طلبيه للموديل المطلوب بحكم انها سياره يديده وتوها نازله ومب موجوده فالبلاد

واف هالاثنـــاء دخلت جــوري معهد لتعليم السواقه بس كانت فيه مشكله هو انه جــوري باقيلها شهر ويصير عمرها 18 والاجراءات اتعطلت شوي ... بس مع واسطــه أبوها انحل الاشكال وفعلا خلال شهـــر واحد خذت الليسن ومن أول تراي ...
واستلمت سيارتها مع بدايـــة سنتها الجامعيــه الأولى

.

نرجـــــــــــــع للقصــــه


الأبـــو يالس يتريق فالصاله ويقرى الجريده

شوي ويسمـــــع صوت باب غرفــة جـــوري يتبطل وهي طالعه ومظهره ثيابها للخدامه عسب تكويهم لها

جـــوري بويــه كسول وبرئ: صبـــاح الخير باباتي

الأبــــو: صبـــاح الجــــوري يا أحلى جـــوري

جــــوري: بابا؟ ليش اتقص عليه واتقول انها الساعه 8

الأبـــو: انا قلتلج 8 وانتي توج ظاهره عيل لو اقولج انها 6 بترقدين لين القايله

جــــوري بويــه قافط: وينها اليســـا أباها تكويلي ثيابي

(اتحب تتهرب هالبنيه ههههههههههه)

الأبـــو: خلاص انتي سيري اسبحي وانا بقولها يلا بابا عن تتأخرين

جــــوري: من عيوني


الابـــــــــــــو فالصاله: اليســــا اليســــــــــــــــــــــــــــــا

اليســـا: نعم بابا

الأبــــو: اكوي ثياب جـــوري بسرعه ووديهم الحجرة انا بسير الحين وايد اتأخرت

ويوم بتظهر جـــوري من البيت اتصلي خبريني

اليســــا الأندونيسيه: جين بابا

(هاي الحركه دايما يسويها ابو جــوري عسب يتأكد انه جوري ظهرت وما ردت ترقد هههههههههه كسوله هالبنت)

.
.
.


اول ما خلصت جـــوري من السبوح سمعت دق خفيف عالباب

جــــــــــــوري: منووو؟

اليســـــــا: سياب (يعني ثياب)

جـــــوري وهي تربـــط الروب وشعرها المبلل يغطي جزء من ويههاا بكل عذوبه ورقه: هههههههههههه اول مرة ادري انه الثياب اتدق الباب خخخخخخ

(أحلى شي في جــوري ان تعاملها حلو ويا الخدم وتحب تمزح معاهم)

فتحت الباب وخذت ملابسها وبدت تتزهب للكليه وكانت الساعه 7 وثلث

لبست تنورة بيضــــــا عمليه حق الصبح مع توب ابيض ووردي فاتح

جففت شعرها الأســـود الداكن ورفعته بشريطـــــه ورديه

وخطت عيونها العسليــات بحكل اسود اللي خلاها اتصير روعه وخلا لون عيونها يبرز أكثر وحطت جلوس وردي ع شفايفها وكانت جــوري اسم ع مسمى



اتصلت الصاله: الو

جــــوري: اليســـا بسررررررعه سوي لي فحــــــم اتأخرت

يت اليســـا الغرفه ودخنت جـــوري

لبست جــوري عبايتها وشيلتها وشلت شنطتها الورديـــه وطيرااان ع السيـــارة

واليســـا المسكينه تلحقها بشنطة اللابتوب والفايلات اللي نستهم كالعاده

ولقت أخوها حارب اف دربها

هو شكله بعد متأخر ع دوامه

حارب: وعليكم السلام مافيج اخلاق موول

جــــوري وهي تركض: مب وقته مب وقته بعدين بسلم

حــــارب: الحمدلله والشكر مخبل هالبنيه

( حـــارب يشتغل رئيس اقليمي اف بنــك معروف ... عمره 27 وشخصيته روعه ودوم هاي سالفته مع جــوري دومهم يتحرشون اف بعض )

أما جـــــــــــــوري فشخطت ويل بدون لا تحر السياره ولا شي

ودقت عالريموت مال باب الكراج واول ما انفتح الباب ما بّين من السياره الا غبرتها وطيران عالكليــــه

حــــــــــارب وهو فاقد الامل من اخته الدلوعه: هالسياره مظلومه عادي ترى مال عمك ما يهمك الحمدلله والشكر


كانت الساعه 8 الا ربــــع

والكلاس يبدى 8 يعني تلحق ما تلحق

(جــــوري عمرهـــــا 21 وهي اف سنه ثالثه اف كلية التقنيه تخصص اعـــــــلام Media Studies وهاي آواخر الأيــام فالسمستر ... يعني صدق مزحومين اف تسليم الـ projects والـ assingments )


فالسيـــــاره

جـــوري فتحت الاف ام وطلعتها أغنيــــه اتحدى العالم مال صابر الرباعي ...


(هذا الرابـــط للي يبا يعيش الجو صـــح)

اتفائلت بيومها من سمعت الاغنيه لأنها صدق روووعه

وطولت شوي ع الصوت ودخلت عالم حالم وشوي ويرن تيلفونها

كان المتصل كالعاده ربيعتها وطبجتها منى

منى: جوجو وينج؟؟؟

جوجو: انا الحين فالمدينه الجامعيه

منى: انزييين تعالي بسرررعه المس تسأل عنج

جوجو: افف منها الغوله

منى: شو نسوي بعـــد يلا حبيبتي سي يو لا تسرعين

جوجو: اوكي حبيبتي بباي


جــــوري تضحــك على منى ههههههههههههههههه : والله هاي نكته اونه تعالي بسرعه ولا تسرعين .. كيف تركب مادري! خخخخخخ

الساعه 8 وعشر دقايق كانت جــــوري اتصف سيارتها اف باركنات الكليـــه عند مبنى الاعلام

ودخلت الكلاس والمس مب موجوده واتشققت من الخاطر

جــــــوري بصوت عالي وكالعاده: صبــــــــــــــــــــاح الخير

البنات: جــــــــــــــــــوري الحمدلله انج ييتي صبـــاح الجوري

منى: جــــوري تعالي بتخبرج

جـــوري بكل اهتمام: هااااا شو صاير؟

منى: خلصتي البروجكت؟

جــــــــــــــوري: يعني almost خلصته

منى: هيه الحمدلله عشان في أظن بروجكت ثاني

جــــــــــوري: لااااا ... لا تقووولين متى الله بيتوب علينـــا!!

منى: مادري لأنه اف مادة Elaine ما سوينا أي بروجكت بس ال presentation

جـــــوري: هيه صح ... كيف غابت عن بالي!!!

عجيييبـــه شو تتريا حضرتها!!!

منى: ترى هاللي زايغه منه ... ماباقي شي عن السمستر

جـــــــوري: اممم الله يستر

جــــوري: عيل وين مهوو؟

منى: مهووو عندها Conference ويا المس

جـــوري: امممممم اوكي

منى: جوجو محلووووة اليوم ... حلو اللوك الوردي عليج

جـــــــــــوري: عيونج الأحلى انتي لوكج اليوم عجييييييب

احب الأســـــــود والأبيض عليج

(منى بعــد كانت اتعادل جــوري فالجمال ويتشابهون مع انهم ما يقربون لبعض ابدا لكن كل اللي يشوفهم يقولهم انتوا خوات سبحان الله ... يمكن لأنهم وااايد ويا بعض فاللي اف قلوبهم انعكس ع أشكالهم ... بس الفرق انه منى كانن عيونها سود وشوي أصغر عن عيون جـــوري فالمقابل عيون جـــوري كانن عسليات وواسعـــات )

منى بخجل: عيل وناااسه

وردت مهـــا الكلاس

مهـــا بتأفف: بذبحها بذبحها

جـــوري ومنى: بلااااج؟؟

مهــــــــــــــــا: غيرتلي البروجكت كامل  بصييييح

جـــوري: خلاص حبيبتي عادي

أنا بعد يوم سويت وياها الــ conference نفس الشي عادي

منى: حتى انا ... صدقيني مهوو ما بياخذ منج وقت كلها نص ساعه وكل شي بيتعدل

مهـــا: ان شاء الله بس بعد ما دانيها

كلهن ويا بعض: هههههههههههههههههههههههه

وشوي وبدا الكلاس الثاني ....................

وكان كلاس Elaine


مها: اووف منها دخلت.

منــى: خلاص عفت الكليه ، مليت من شي اسمه كلاسات.

جـــوري: خلاص هانت ماباجي شي.


البنات بصوت واحد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو،You are very kind miss !!

الترجمه: انتي وايد طيبه مس

مها وجـــوري ومنى: بلاهم هذيلا اتخبلوا؟!!!

جـــوري اترمس وحدة في الكلاس اسمها علياء: بلاكم احتشرتوا مرة وحده؟!

علياء: ما سمعتي المس شو اتقول؟ اونه اليوم عندها meeting وما شي كلاسات والحين بتظهر عنا!

جــــوري بصوت عالي: واااااااااااااااااااااااااو!!

Miss Elaine : Joory you are too noisy today

الترجمه: جــوري .. انتي وايد مزعجه اليوم



جــــوري وهيه متشققه: I'm sorry miss.

Miss Elaine:
Ok girls I will come at 12:00 to take attendance and I have a small announcement for you. See ya .

الترجمـه: اوكي بنات .. انا بيي الساعه 12:00 عشان آخذ الحضور وعندي شي بخبركم به

جـــــوري: يا ربييي منها ما بغت تظهر حشا خذت الكلاس كله!!

منى: انشالله يروغها بابا فريد من الاجتماع عسب انها متأخره.

(بابا فريد هو مدير الكليه والبنات متعودات يزقرونه بهالاسم)

مها: الله لا قال، بتي بتجابلنا عقب، ما بغينا نفتك من الكلاسات.

جـــوري : هيه والله.

(مهـــا وجـــوري ومنى ربيعــات الروح بالروح وسوالفهن ما ينمل منها ... بس يمكن علاقة جـــوري ومنى شوي أقوى عن علاقتهن بمهــــــا سبحان الله القلب وما يهوى بس فالنهايه كلهن ع قلب واحد ومغامراتهن كلها ويا بعض)

مر الوقت بسرعه وكانت الشله الحلوة فالكافتريا

وشوي والا جوري اتشوف الساعه وكانت 12 الا خمس دقايق والمفروض 12 يكونن فالكلاس عسب Elaine بتاخذ الحضور وبتخبرهن بشي

جــــوري: أبييييييه الساعه 12 الا خمس

منى: ال attendance !!

مهـــــــا: يلا عيل خل نلحق

وردن الكـــــــــــــلاس


جـــــوري: الساعه 12 وخمس وElainoooh مايت!!

مها: يبتي سيرة الأط جا ينط

منـــى: وووععععععععع

جـــــــوري: اتطالعوا شكلها مستانسه

مها: هيه والله

منـــى: الظاهر رقوها


Miss Elaine: who is here?

الترجمـــه: منو موجود؟

البنات: all of us accept Moza

الترجمــه: كلنا الا موزة

Miss Elaine : where is she?

الترجمه: وينهـــا؟

البنات: She has a hospital appointment

الترجمـــه: عندها موعد فالمستشفى

Miss Elaine: Ok girls, I have an announcement for you about your last project

الترجمــه: عندي شي أبا أخبركم به عن بروجكتكم الأخير

البنات احتشروا، اللي مب عايبنها واللي اتقول ما شي وقت واللي شوي وبتصيح

Miss Elaine: GIRLS!!!

الترجمه: بنات؟

صخن البنات

Miss Elaine : let me talk, then complain as you like

الترجمــه: خلوني ارمس عقب اعترضوا على كيفكــم

استسلمن البنات للأمر الواقع

Miss Elaine:
ok girls, relax
This project is different than the others; this project will allow you to practice the program in the real life for the first time

الترجمـــه: اوكي بنات ... اهدوا .. هالبروجكت غير عن باقي البروجكتات ...

هالبروجكت بيعطيكم الفرصه انكم اتطبقون تخصصكم على أرض الواقع للمرة الأولى اف حياتكم

وحدة من البنات: How miss?

الترجمــه: كيف؟

Miss Elaine: let me continue please

الترجمــه: خلوني اكمل لو سمحتوا

البنات: اوكي



Miss Elaine:
You don’t have to handle the project now, it is a summer project

You are required to create your own story about any interesting experience you will go through and record it as a diary and then bring it to me at the beginning of the next semester which will be the first of September

الترجمـــه: مب لازم اتسلمون البروجكت الحين ... هالبروجكت صيفي ...

المطلوب منكم انكم تكتبون قصه عن أي تجربه أو مغامرة اتعيشونها وسجلوها كمذكرات لكم وأباه يكون جاهز على بداية السمستر الياي يعني على بداية شهر سبتمبر

البنات: Miss, we don’t want to work in our holiday

الترجمــه: مانبا نشتغل اف اجازتنا مس 

Miss Elaine:

It’s different, you will enjoy it believe me, just imagine a story and apply it with a short descriptive script and that set!

الترجمــه: هالبروجكت مختلف ... بتستمتعون فيه صدقوني ... كل اللي عليكم انكم تتخيلون قصه واتطبقونها واتعيشونها وتكتبونلي عنها ريبورت

I gave you the whole summer to work on it in order to have enough time to be creative but some of you can finish it within one week maximum

الترجمــه: أنا عطيتكم الاجازة بكبرها عسب تشتغلون على راحتكم واتكونون مبدعات ... لكن بعضكم يقدر حتى يخلصه في اسبوع واحد

More over, you will be working in groups of three and you can choose your peers to make it easier for you so the amount of work will be smaller!

الترجمــه: وشي ثاني ... انتوا بتشتغلون اف مجموعات مكونه من 3 طالبات لكل مجموعه وهالشي بيسهل عليكم المهمه

Ok girls, I know you are creative and you will give me some fabulous stories!

الترجمـــه: اوكي بنات .. أنا ادري انكم مبدعات وبتعطوني قصص روعه

I will give you the outline of the project so you can refer to it

Read it carefully, you can start from this moment and if there is any question come to my desk am available, see you

الترجمــــه: أنا بعطيكم الحين ورقه فيها شرح مفصل عن البروجكت ... ممكن ترجعونلها اف أي لحظه

اقروها عدل ... واترومون تبدون من هاللحظه اذا حبيتوا ... واذا عندكم أي سؤال .. أنا موجوده اف مكتبي

.
.

( وطلعت عنهم)


البنـــات: بروجكت غريب!

وحده من البنــات: لازم انفكر اف شي غير

وحده ثانيه من البنات: هيه صح نحن بنات الاعلام مب أي شي

(خقاقات لووووول)


نرجــع حق بطلات قصتنا وانشوف شو رايهن بالبروجكت

جـــــوري: يا الله كيف متحرقصه بسبة هالبروجكت

منى: حتى انا أحس انه ربشششه ..

مها: بس يلا فكروا بشي ..

جـــوري: بس لقيتها ..!

منى ومها بصوت واحــد: شو ؟؟؟؟

جــــــوري: مب هي تبا شي غريب وقصه يعني مب مألوفه

منى ومها: هيه اكيد

جـــــوري: انزين اسمعوني

منى: قولي يا أم العريف

جــــــوري: نحن لازم انعيش القصه عسب الاحداث اتكون حقيقيه واتمسنا واللي فهمته من ال outline مال البروجكت انها تبا قصة مغامرة اتناقش قضيه اف مجتمع الامارات بطريقه حلوة ومبتكره

منى ومها: صح

جـــــوري: عيل لقيتها!

اسمعووني عدل





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:49 pm

(
وخبرتهم بفكرتها)

منى ومها بصوت واحد: انتي اتخبلتي؟!!!

منى: منو بيخلينا انسوي جيه؟

مهـــا: مستحييل هليه يطيعون

وبعدين تعالي

نسيتي ابوج!!

مستحييييل يطيييع

جــــوري: بلاكم اشتطيتوا جذه!!

كل شي بيتم حسب الأصول وبناخذ اذن من الكليه

منى: جــوري انتي وايد تحلمين

جـــوري: والله اسمعوني اذا سوينا هالفكره اول شي بنضمن ال a لأنها فكره يديده وبنتعب فيها وثاني شي بنستانس يالخبايل مغامرة وفرصة انه نتلاقى فالصيف بليييز وافقوا

وع فكره اذا استانسوا ع فكرتنا اشدراج يمكن تتنفذ ونستوي مشاهييير يااااي

مهـــــا: صح انها فكرة مينوونه بس عيبتني

منى: وااايد تحلمون! انتوا اتخبلوا مستحيييل انروم انطبقها وبعدين ما اتخيل عمري اعيش هالتجربــــه ايييي!

جــــوري: يعني انا اللي أتخيل؟!!

أنا بيض ماعرف أفوّر كيف بشل مسؤولية بيت كامل؟!!!

بس التجربه محتاجه المغامرة

ولا تنسون نحن بنكون تحت وصايه واذا فشلت الخطه ما بنخسر شي وبس!

مهـــا: هزرج بيعطونا تصريح من الكليه؟

جـــوري: ياماما ايلينووه خبله واتمووت فالمغامرات وكل شي بيستوي حسب الاصول انتوا بس وافقوا

مها ومنى: خلاص عيل تـــــم

جــــوري وهي متشققه: كفكم!

طراااااخ

وساروا جـــوري ومهــا ومنى عند ايلين عسب يشرحولها الفكره

وفعـــلا مثل ما اتوقعت جـــوري

ايلين اتخبلت ع الفكره وقالت لهم ما يحاتون وهي بترتب السالفه مع اهاليهم

جـــــــــــوري: ياااي فرحانه فرحااانه

مهـــــا: انا بعد بس زايغه من ردت فعل اهليه

منى: انا مب زايغه من حد كثر من ردت فعل عبود أخويه

جـــوري: هذا عبود بعد مسوله رااااس مشاااكل

جـــوري: فديييت باباتي كيف بتحمل بعده ولا حارب بيتنقرش في امنووه يوم انا محد ههههههههههههههه

(وكل وحده منهن تمت اتفكر اف شي ((كلن يغني على ليلاه)) لووول)

وخلص الدوام وكل وحده ردت بيتها وهي متحرقصه من الخاطر

.
.
.
.

يتبــــــــــــــــــــع











.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:50 pm

(
تابـــع الجـــزء الأول)

فالبيت عالســاعه 7 المغرب

جــــوري يالسه اف حجرتها واترمس بنت عمهـــا غــــــلا وهي أكبر عن جــوري بسنتين وربيعتها الروح بالروح

جــــوري: والله مثل ما أقولج

غــــــــلا: انتي اتخبلتي؟

جــــــــوري: بلاكم كل ما قلت حق وحده الفكره اتقوللي اتخبلتي؟!!!!!!

غــــــلا: لأنها فكره مينونــه

جــــــــــوري: بس بتتنفذ صدقيني بس اهم شي غلاي بليييييز مابا حد يعرف بالسالفه دخيييلج ولا كل شي بيخترب دخييييلج غلاي

غــــــلا: اوف منج ومن أفكارج المينونه متى بتعقلين انتي متى بس ابا أعرف؟!

جــــوري: بعقل صدقيني بعقل عقب هالسالفه

غـــــــــلا: الله يعيني على خبالج

جــــوري وهي تسمع دق ع الباب : غـــــلا بعدين برمسج حد يدق عليه الباب

غـــــــــلا: اوكي بترياج

وعقب ما سكرت جـــوري عن بنت عمها فتحت الباب وشافت حـــــارب

جــــوري: هلا والله حرووبي

حـــــــارب: الحين هلا والله والصبح لابستني

جــــــــوري: والله سوري بس كنت مستعيله

حــــــارب: انزيين انا مب ياي عسب سواد عيونج ... أبويه يباج

ويمسكها من اذنها ويقول: انتي بتخبرج؟ شو مهببه فالكليه؟

جــــــوري غصت: أي أي عورتني ... مب مسويه شي

حــــــــارب: مب مسويه شي هااااا؟ سيري عند ابويه واصلنه فاكس من الكليه والـ Supervisor مالكم متصلبه

جـــــــــوري وهي ميته: هااااااا

حــــــارب: يلا انجلعي بسرررعه هو شكله مستعيل يبا يطلع

جــــــــوري: اوكي بس انته لاتي وياي

حـــــــارب: والله انا افخاطري ايي عسب اتشمت فيج بس المشكله طالبينج روحج

جــــوري وهي طالعه من الحجره: يكون أحسن

حـــــارب: ترى ابويــه فالمكتب مب فالحجره وشوي شوي عن اتخرطفين وتتكسريييين

جــــوري: زيييييييييييين

.
.
.

وصلت جــــوري مكتب ابــوها اف ثواني وهي مي قادره تتنصخ (تتنفس) من السرعه ومن الارتباك

جـــوري وهي واقفه عن باب مكتب ابوها الخارجي اتقول افخاطرها ياترى انكشفت الخطه ولا لأ!! يارب لااااا دخيلك ياااارب ... أبا أعيش هالقصه

وشوي ولا باب المكتب يتبطـــل وتطلع اليســــا من داخل: انتي شو يسوي هني؟ روحي داخل بابا يريد انتي

جــــوري: طاع هاي معصبه عليه بعـــــد

اليســــــا وهي محرجه : يلا سيري بسرأه (بسرعه)

جــــوري: حشى جني اشتغل عندها...!

(اليســـا بشكارتهم من 10 سنين ومتعوده عليهم وايــــد واتحس عمرها الـ Boss فالبيت هههههههههههههه)

عادي بدخل شوفيها ... أبويه يحبني وأكيد ما بيعصب عليه وأنا بشرحله وجهة نظري هيه صــــح

ومر حــــارب وهو كاااشخ من الخاطر وريحته شاله البقعه: انتي بعدج ما دخلتي؟

يبــا يخرب عليهــــا فقال بصوت عالي: أبووووويـــــــــــــــــــــــــــه

جـــوري حطت ايديها ع حلجه عسب يسكت بس عقب مافات الفوت

ابــو جـــوري ظهر: انتوا شو تسوون هنـــه؟!

جـــوري: هــــــــــــاااا

أبوها: بلاج مصفره بابا ما تاكلين انتي؟

حــــارب: من سواد ويهها أكيد

الأبـــو: انته ما يخصــك وبعدين أظن طلبت جــوري مب جـــوري وهديتها المجانيه

جــــــــــوري نقعت من الضحــــك: ههههههههههههههههههههههه ... دوااااك

حـــارب وهو قافط: أصلا أنا كنت خاطف بظهر راشــــد ولد عمي بيمر عليه

الأبـــو: زين تسوي

وحــــط أبو جـــــوري ايده على جتف بنته الدلوعه جـــوري ودخلها المكتب وسكر الباب

الأبـــو: يلسي بنتي .. ها بابا شخبار الكليه وياج؟

جــــــوري: تمام .. تدري الحين وايد مضغوطين ونهاية السمستر

الأبـــــو: الله يقويج فديتج ... يلا نتريا النتيجه الطيبه

جـــــوري افخاطرها: شكله راضي عني بس باله مشغول

الأبــــو: ها بنتي بلاج؟

جــــوري: سلامتك بابا

الأبــــو: انزييييين ... اليوم اتصلوا فيني من كليتكم

جــــوري غصت

الأبـــــو: هاج يودي اشربي ماي هني هني ... انتي حالج مول مب عايبني شكلي خلاص بهون لازم اوديج المستشفى أسويج فحص شامل .. وايد ذويانه

جــــوري: لالا أنا بخير .. بس ما قلتلي اتهــون عن شووو بابا؟

الأبـــو: ترى اليوم اتصلوا فيني من الكليه ويبغون اذن عسب المعسكر الصيفي اللي بيسوونه للطلبه المتميزين

وانا كنت متردد بس هم قالولي انه بيكون تقريبا من 3 اسابيع لشهر

يعني بيبدا من اول شهر ستــــــه

جـــــوري وهي مستانسه: وانته شو رايـــك؟

أبــو جــوري وهو يدقق اف ملامحها الطفوليه وابتسامتها اللي لا تقاوم: انا كنت بسألج عن رايــج واف نفس الوقت اذا وافقت هذا معناه انه سفرتنا لازم تتأجل لشهر 7

جـــوري: محد خبرني عن السفر؟

أبــو جـــوري: ترى هاي كانت مفاجـأتنا أنا وامج

جــــــــــــوري: يـــــااااااااااااااااااي فديتكم والله

بالعكــــس باباتي شهر 7 أنسب حق السفر وفرصه بعد اتشرى حق الكليه من هناك

أبـــو جــوري: مزهبه عمرج انتي! ... صدقت يوم سميتج مصاريف!

(ههههههههههه أبو جوري دايمــا يسمي جــوري مصاريف واخوانها يسمونها مسؤولة الشؤون الماليه اف بيت بو حــــــــــامد)



للتوضيــــح:

( جـــوري عندها اخويين وهم بالترتيب حــــامد وهو العـــود وعمره 31 ويشتغل طيـــار ودومه مسافر والحينه عنده دورة في استراليا لمدة 6 شهور وباقيله 4 شهور وبيرد وعقبه حـــارب واللي سبق ورمسنا عنه وعمره 27 وعقبه جــواهر وهي معرســه من سنه ماخذه ولد خالتها حميـــد وعمرها 25 وآخر العنقــود جـــوري وعمرها 21 )

نرجـــع لأبطـــال قصتنـــا

جــــوري بدلع: باباتي عاد ما عندك الا انا خل أتشرى على كيفي

أبو جـــوري: واخوانج الباقيييين خلاص كنسلتيهم!

جــــــــــوري: هههههههههه بس هم خلاص راحت عليهم كبروا .. انزين باباتي هااا شو قلت؟











.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:51 pm


أبو جـــوري: الحين لازم سالفة المعسكر الصيفي هذا؟

جــــوري: باباتي هيه لازم وبعدين هم ما قالولك اني لازم اكتب عنه ريبورت وبيفيديني السنه اليايه

أبـو جـــوري: هيه ابويه قالولي بس وين انا اروم اصبر عنج شهر أهون عليج؟

جـــوري يت وحضنت ابوها: ابويه الا شهر واحــد وانا بتم عندك عقبها شهرين وبنسافر ويا بعض وكل شي

وحتى انته أباك اتخلص كل اشغالك اف هالشهر عشان تتفرغلي عقب ... ماباك تنشغل عني فالسفر!

أبــو جـــوري: خلاص عيل ... حكــم القــوي ... بس هناك كل شوي تتصليبي واتطمنيني عليج ولا ترى بكنسل كل شي

جـــــوري: افا عليك اكيييد بتصلبك وبلعوزك باتصالاتي

أبــو جـــوري: منكر بنات

جـــوري وابوها: ههههههههههههههههههههههه

أبـــو جـــوري: خلاص بابا أنا الحين بظهر اتاخرت عندي اجتماع وانتي مري على امج الحجره كانت اتقول جــوري ماشوفها مووووول زين ابويــه؟

جـــــوري: من عيوني حتى انا اشتقتلها موووووت

الأبـــو: بارك الله فيج بنتي يلا أنا ساير

جـــوري: تيك كير بابا وبترياك ع العشــا لا تتعشى برا

الأبـــــــــو: ان شــاء الله ما طلبتي

(خراااااطه .. دوم ات قول جي وترقد قبل لا يوصل ابوها ههههههههههههههه)


.
.
.

وطلعت جـــوري من عند ابــوها وسيده ع غرفــة أمها

جــــوري اتدق الباب: تك تك

أم حــامد وهي يالسه ع التسريحـــه تتعدل: منــو؟

جـــــوري: أنا

أم حـــامد: دشي ماما

جــــوري: له له له شو هالزين شو هالحلاه؟

أم حـــــامد: أي زين ... الزين كله عند جـــوري؟ وينج ماما ... ما اتبينين ... ما اتقولين عندي ام؟

جــــــوري: ماماتي سوري والله بس الكليه ماخذه كل وقتي

أم حـــامد: يلا ماباجي شي ع الاجازة وعقب بنشوف شو حجتج

جـــوري افخاطرها: اكيد ماما ما تدري عن المعسكر الله يستر.. بس اكيد بابا بيقولها

أم حــــامد: اف شـــو سرحانه جوجو؟

جـــوري: هاااا لا ماشي ... اممممم ليش كاشخه جي؟ وين بتسيرين؟

أم حــــــامد: بسير ويا حرمة عمج عرس قوم ال......ي بنتهم عهـــود بتعرس

جـــوري: الله وناسه عهـــود بتعرس

أم حــــامد: الله يفرحني فيج بعد ياااارب

جــــوري: اممم انزين ماماتي انا بسير عندي بروجكت وخبريني عقب شو العرس

ام حـــامد: ان شــاء الله .. وانا بعد شكله دريول قوم عمج وصـــل ...

.
.
.

طلعت جــوري من جنـــاح قوم أمهــــا وهي طاااايره من الوناسه

جـــــوري وهي تغني: والله وتحقق منايا ... حلمي اتحقق معايا هههههههههه

حـــارب وتوه راد من براا: بسم الله سكنهم في مساكنهم ... سيري سحي كشتج ... ولا ومحرفه الاغنيه على كيفها

بتخبرج انتي شو حياتج؟

جـــوري: ياربييييه مشكله اللي يغارون وبعدين انته قلت بتطلع شو يابك مرة ثانيه؟

حـــــارب: كيفي غيرت رايي ... وبعدين ييت أطمن .. هااا ان شــاء الله أبويه هزبج؟

جــــوري: ويييي بسم الله عليه ... ليش يهزبني؟!!! ثرني شو مسويه؟

حــــارب: عيل ليش متصلين من الكليه؟

جـــــوري: يبون اذن عسب المعسكر الصيفي

حــــــارب بكل ثقه: لا انا مب موافق

جــــــوري: طاع هذا! انته شفت ويهك فالمنظرة اول شي؟!!!

وااايد مصدق ويهك!

حــــارب: من حقي الصراحه

جـــوري وهي اتدز اخوها ع صوب: وخر شــوي مستعيله انا بسير أبشر منوووه ومهووووه!

حـــارب وهو يبا يخرب: الحين كله منوووه ومهوووه ماشي غـــلا ... نسيتي غـــــلا ... مصلحجيه

جــــوري: طاع هذا؟!!! غـــلا بنت عمي وحبيبتي وتوأم روحي لا تيلس تتفلسف ..

بس هالسالفه اتخص الكليه وغلا متخرجه افففف

حـــــامد: اهاااا ... انزين انا بسير اتأخرت على راشــــد ... صح تبين عشى من برا

جـــوري وفجأة اتحولت الى حمل وديـــع: الله صدق؟؟؟؟ حبيبي انته عيل أباا

وقبل ما اتكمــل جملتها قالها: ماك سبايسي من ماكدونالد

جــــوري: وحافظ بعــد وناسه انته

حـــارب: تراج ذليتينا كله هالوجبه وبس خخخخخخخخخخخخ حتى راشـــد بعد متعقد من غـــــــلا

جــــوري: وانته بلاك على غــــــــلا هااا؟ قوللي لا تستحي عااادي

حـــارب وهو ويهه اتلوّن مية لون: يلا انا اتأخرت باي

جــــوري وهي ناقعه ضحــــك: باي يالعاشق

اتطالعها حـــارب بنص عين وروح

.
.
.

كملت جـــوري دربها لين غرفتها ... الله خل اتصل اف مهــوووه اول لأنها متفائله شراتي وعقب منـــووووه لأني اخاف اتعكر مزاجي

.
.


توووت تووووت تووووت

ومع ثالث رنه ردت مهــــــــــــــــــــا : ألــو

جـــــــــــــوري: مهـــووووووووه باركيلي

مهـــــا: وانتي بعـــــد

جـــــوري: لا تقولييين؟! صدق؟

مهــــــا : هيه والله ... مب مصدقه

جــــوري: ولا انا .. انزين رمستي منووووه؟

مهــــا: اممممم اتصلتبها مساعه اتقول ابوها عادي وامها زعلانه والحين باقي عبـــود أخوها

جــــــــوري: يا عبــود هذا اللي يالس النا مثل العظمة فالبلعوم

مهــــا: هههههههههههه توأمها لازم

جــــــــــــوري: هيه والله وراها وراها ... حتى اف بطن امها ههههههههههه

جـــوري: اوكي حبيبتي بسكر عنج الحين وبدق حق منى وبشوف علومها

مهـــــــــــا: اوكي حبيبتي وطمنيني

جـــــــــــوري: اكيـــــد يلا شــاااو

مهــــــا: شـــاااااو

.
.
.

جـــوري افخاطرها: الحين بدق حق منوووه وان شــاء الله أهلها يكونون موافقين عسب تكمل فرحتي

توت توت توت

منى: ألـــو

جـــوري: هلا منى ... ها خبريني؟

منى: الحين أختيه نوال تقنع عبـــود

لحظه جوجو حد يدق الباب

جــــــوري: أوكي

جــوري ع الخط سمعت صوت منى وهي اتقول: واااااااااااااااااااااااااو شكرا نواااال

ردت منى لجوري: جوجو باركييييلي .. ماصدق وافقوا

جــــوري: مستحيييييل خطتنا نجحت لالا ماصدق

منـــى: انزين متى بيبدا المعسكر اتقوله وهي تضحك

جـــوري فهمت انه منى مب روحها فالحجره فقالت: بيبدى من اول شهر سته ... بخبرج التفاصيل باجر

منى: عيل اوكي

جـــوري: خلاص بخليج بباي

منى: بـــاي حبيبتي

.
.
.

جـــوري طرشت مســج حق مهـــــا اتخبرها انه كل شي اوكي

وردت عليها مهــــا: الحمدلله














.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:53 pm


.

جـــوري اف خاطرها: الحين اهل مها كلهم موافقين ومنى نفس الشي ... الا أنا أبويه الوحيد هو اللي يدري وحارب شكلها السالفه مب عايبتنه والله يستر من ردة فعل ماما

.
.
.
وتمت اتفكر شوي وعقب سارت تاخذ شــــور

.
.
.

اف هالأثنــــــاء كان حــــارب ويا راشـــد ولد عمــــه فالسيــاره بيمرون ع ماكدونالد

راشــــد: ها شو تبا اختك؟

حــــارب: كالعاده

راشـــد وهو يرمس الحرمه اللي تشتغل اف ماكدونالد: two mac spicy meal plz

الحرمه اللي اف ماكدونالد: second window plz

راشـــد: ثانكس

حـــارب: ليش طالب وجبتين؟

راشــــد: حق طبجة اختك (يقصدون غـــلا)

حـــــــــارب: والله هالهنتين فناتك .... كل شي نفس الشي!

لا والحبيبه مسجله تبا اتسير معسكر صيفي لمدة شهر ف بوظبي مادري العيـــن

راشــــد وهو متفاجىء: احلف؟

حـــارب: وانته بلاك مشتط؟

راشـــد: هاا لا ماشي! بس غريبه عمي موافق

حـــارب: عمك صح ما يروم يصبر عن جوري بس بعد ما يردلها طلب وأظن هذا جزء من بروجكت يسوونه

راشـــد: عاد فالصيف؟

حـــارب: عاد انته ما تدري منكر الكليه!

راشـــد: هيه والله يلا خل انوصل الأكل حق الهوانم قبل لا يبرد

(راشـــد من عمـــر حــارب يعني 27 وغـــلا عمرها 23 وخليفــه عمره 32 ومعرس ماخذ بنت خالته روضه وعندهم بنوته حلوة اسمها شـــوه وعمرها 3 سنين وآخر العنقود روبي وعمرها 13 مراهقه بالقـــو)

ويرن تيلفون راشـــد وكانوا البيت متصلين به: هلا بالغـــلا

جان يفز حـــارب من سمع طاريها وراشد حس فيه

جان يحطها ع الاسبيكر

غــــلا ع الطرف الثاني: تعال مر عليه وودني عند جــوري ... نبا نتعشى ويا بعض

راشـــد وهو يغلس ع اخته: لا ماروم

غـــــــلا: بلييييييييز رشوووود

راشــــد: دامج قلتي رشـــود ماشي .. أصغر عيالج اتقولينلي رشود

حـــارب ويدخل عمره فالسالفه: ياخي ذليت البنيه ما يسوى عليها ....

غــــلا: هيه حـــارب قوله بلييييز

حـــارب وهو متشقق: ماعليج منه خلاص اتزهبي الحين يايين

راشـــــد: سيارة ابوك وانا مادري

غــــلا: خلاص انا متلبسه

راشـــد: طاع هاي مزهبه عمرها ... طرطور انا مستوي

غــــــلا: حراااااام جـــوري بتروح عني ابا اودعها

راشـــــــــد: هاي جــوري مسويتلنا ازمه كلنا وانتبه على عمره يوم قال كلنا وبلعها

يلا انزين يوم بوصل بدقلج

غــــــــلا: يااااي ... اوكي باي طوط طوط طوط

راشــــد: حشى ما صدقت

وحـــارب اف عالم ثاني ... سرحـــان اف صــوت غــــلا

راشــــــــــد بحركة نذاااااله حط شريط حسين الجسمي اليديد ع اغنيه خريش وطول ع الاخر وهو مرتبش

انتبه حارب وفلع راشــــــد بدبة الماي

نقع راشـــد من الضحـــــك: ههههههههههههههههه دواك محد قالك تسرح

حــــــــارب: مب منك من اللي يعطيك ويه

.
.
.

واف هالأثنــــــاء كانت جـــوري توها طالعه من الحمام عزكم الله ولافه الفوده ع شعرها: اففف يوووعانه ... هذا حروبي قص عليه

جففت شعرها ولبست برمودا جينز ازرق فاتح وبدي فوشي واتعطرت استعدادا لاستقبال بنت عمها وحبيبتها غـــــــــلا

وشوي واتصلت اف حــــارب واول ما رد: حروووووووووووووووبي

حــــــارب: بسم الله الناس اتسلم اول .. صدق ما شي اخلاق مووول ... اتعلمي من بنت عمج الذوق

راشـــد اف خاطره: فديت شطانتها

جــــــــــوري: حـــروبي يوووعااااااانه

حــــارب: اشكثر وايد ولا شوي؟

جــــوري: واااايد وااااايد واااايد فوق ما تتصور

حــــــــارب: عيل ما بني خلاص

جـــــــــوري: اييييه حرام عليك

حـــــــارب: انزبببببببببببن .... خلاص يايين... الحين واقفين عند بيت عمج بناخذ غـــلا ويايين مسافة الطريج

جــــوري: خلاص أترياكم


.
.
.

راشـــد يدق حق غــــلا وقبل لا يرن ردت: بسم الله

يالسه فالتيلفون انتي!

غــــلا: ها ييتوا؟

راشــــــد: يلا تعالي من الباب الوراني مافيه ابوج يشوفني ويشغلني

غـــــــــــلا: اوكي

(هههههههههه ... أبوهم من يشوفهم يشغلهم ... سيروا ... هاتوا ... جابلوا العرب ... ومن هالسوالف اللي ما تخلص لوووووول وهم ماشالله ما تعيبهم هالمسؤوليات)


وخلال ثواني ظهرت

وركبت السياره: السلام عليكم

راشـــد : الله ع الادب

غــــــلا: الادب مب لك حق ولد عمي ههههههههههههههههه

راشــــــد: لا تخليني انزلج من السياره الحين

حـــارب: بتذل البنيه انته

غــــــلا: هيه والله قوله ...! مذله

راشــــــــد: انزين الحين انا مذله

غــــــــــلا: هيه ... انته ما اتشوف كيف حارب يرمس جوجو

راشــــــــــد: هههههههههههههههه لعلمج هذا اكبر مذله

حــارب قفط: لا تصدقينه

وشوي ولا هم واصلين

حـــارب لحظه بدق حق جوجو عسب تظهرلج

غــــلا: ما يحتاي يالسه ادقلها

حارب وراشد بصوت واحد: سحـّــار

.
.
.
غــــلا دخلت داخل وسلمت ع جـــــــــوري

جــــــوري: عيل وينه؟

غـــلا: منوه هوه؟

جـــــــــــوري بصوت عالي: الماكدونالد؟

حــارب : وراج

جــــــوري: بسم الله انته من وين طلعت ... يلا عطني اياه

حــــارب: يودي ... بسم الله مستقطعه

جـــوري: يوووعانه انزين افففف مذله مادانيييييك

أبا أعرف ليش ماكدونالد ما يسووون توصيل بدل مذلتك!

حــــارب: والله انتي مافيج أخلاق (دوم يقولها هالجمله هههههههه)

يلا انجلعوا من هنيه راشـــد ياي

جـــــوري: انزيييين

حـــــارب: وبعدين مستانسه ع عمرج لابسه هاللبس اللي ما يندرى وين راسه من ريله

جــــوري: هههههههههههه اتغار... عقب بتقول حق حرمتك تلبس نفسه

حـــارب بصوت واطي: حرمتي الا نفسج .. كله مطقمين (قصده غـــلا)

جـــوري: انته شو تخربط؟

حـــارب: يلا سيروا راشــــد ياي

جـــوري وغــــلا: انزيييييييييييييين

ودشـــــــــــــوا داخل

.
.
.

فالصالة الداخليه لغرفة جوري ....

كانوا جــوري وغـــلا فاجين التيلفزيون على 2 ويطالعون فيلم اسمــه 50 first dates

وياكلون ماكدونالد امممم يمي يمي

جـــــوري: غلووووه ... باجر لازم انسير نتشرى

غــــلا: حق الشـــو؟

جـــــوري: لا تستهبلين غلووووووه ... حق المعسكر

غــــلا: والله اتضحكيني يوم اتقولين معسكر جنه صدق الحين!

جـــــــــوري: ايييه اسكتي مب حد يسمعج ادريبج فضايح

غـــــــــــلا: انتي متأكده اترومين تبعدين عنا شهر كامل ف مكان انتي ما اتعرفينه؟!!!

وانتي تدرين لو اهلج دروا والله ما بيرحمونج

جـــــــوري: ايييه لا تخوفيني روحي زايغه ... ما اتوقعت السالفه تستوي جد

غــــــــلا: وانتي بس هذا هو ... اتسويين مغامراتج عقب اتقولين ماكنت ادري بيستوي جذه؟!!

جــــــــوري: اييييييييه لا تلعوزيني وتاكل بطاط

(هههههههههههه نكته هالبنيه)

غــــلا: شوي شوي عن اتغصين بلاج مستقطعه الأكل ما بيطير!

جـــوري اتهز راسها يعني اوكي

غــــــــلا: انزيييين ما قلتيلي ... انتي ومنوه ومهوه بتكونون ويا بعض طول الوقت؟

جــــوري: لا طبعــا كل وحده روحها وبنلتقي مثل السيلانيات كل جمعه هههههههههههه

غــــــــلا: انا مول مب متخيله اللي بيستوي

جـــــوري: لا تخافين الكليه بتختارلنا الانسب ... الحين يسوون اتصالاتهم ... وبعدين انا بشل اللابتوب وياي والموبايل طول الوقت اف جيبي ...

خذتلي موبايل كتكوت ما يبيّن وانشالله بنكون على اتصال طول الوقت

غـــــــــلا: انتي اتعرفين كم باقي عن المعسكر!

جــــــــــوري: امممم يعني تقريبــا اسبوع

غـــــــــلا: ومستانســه حضرتج؟

جــــــــوري: خلاص لا مفر ... المهم متى بنسير انسوي Shopping ؟

غـــــــــــلا: اممممم باجر الأربعــــا ... خلاص عيل ورى باجر ... الخميس الصبـــح

جــــــــوري: اوكي كوووول

بس تعالي؟!!!

شو نوعية اللبس اللي آخذه معايه؟

غــــــــلا: هههههههههههههههه ... بناخذلج لبس مال المهنده هههههههههههه

جـــــــــــوري: اتصدقين؟ يبالي

وتموا يضحكـــون وسالفه اتيب سالفه

وشوي واتصــــل راشــــــد اف غـــــــلا

غـــــلا: هلا راشـــــــد

راشــــــــد: يلا أنا ساير بتين ويايه ولا بتباتين؟

غـــــــلا: لا شـــو أبات!

جـــــــوري نطت: امبلا امبلا بليييز باتي بيتنا

غـــــلا: وكليتج يا حلوة ودوامي!

(غــــــلا تشتغــل اف نفس البنــــك اللي يشتغل فيه حـــارب بس اف فرع الشارجه وهو اف فرع دبي شارع الشيخ زايـــــد (الله يرحمه) .. يعني ما يتلاقون .. وعلى فكره ... هو اللي موصي عليها ومختارلها مكان يكون منخش عسب ما تتعامل ويا الرايح والياي... هههههه يغار عليها ... وهي ما تدري ... تتحرى مشغلينها عسب سواد عيونها خخخخ)

جــــوري بوزت وقالت: افففففف

راشــــد: يلا عيل أنا برع

غــــــــلا: الحين يايه

وسلموا غـــلا وجـــوري على بعـــض على أمل انهم يلتقون الخميس الصبــــح ويتشرون أشيــاء حق جـــــوري عسب يتنفذ اللي افبالها والله يستر منــــه!

.
.
.

وردت جـــوري غرفتها وظهرتلها ثياب حق الكليه حق باجر واتغسلت ولبست بيجامتها وانخشت تحت اللحاف ورقدت على أمل انه ايي باجر بسرعه وتلتقي اف شلتها ويكملون باجي الخطط

.
.
.

(انتهى الجــــزء الأول)













.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:54 pm


(الجـــــزء الثــــاني)


اف نفــس الوقت اللي رقدت فيه جـــوري واستسلمت لأحلامها

كان أبــو جـــوري توه راد البيت ويشوف أم جـــوري: هــــلا والله بأم عيالي

أم جــــــوري: هـــلا ببو حــامد

أبـو جــــوري: ماشالله توج راده من المعاريــس

أم جـــــوري: هيه والله اسميه كان عرررررس صدق ربشـــه .. عقبال حامد وحروب وجـــوري

أبــو جـــوري: آآآمين .. هيه صـــح على طاري جــــوري بغيت أخبرج بـ سالفـــه

أم جـــوري: خير ان شــاء الله؟

أبـــو جـــوري: الخير اف ويهــــج ... وخبرها سالفة المعكســــــر

ام جـــوري: وانته شقا اتوافق على شي مثل هذا؟؟

أبـــو جــوري: خلي البنت تستانس ... ما شفتيها شقا مستانسه ... الابتسامه شاقة الحلج وهذا غير انه محسوب من شغلها فالكليه

(مسااااكييين ما يدرون عن خطــة جــــوري)

أم جــــــوري: شو هالمنكــر بعد! يكرفونهم حتى فالصيف! متى بشوف بنيتيه وبيلس وياها؟!

أنا ما يخصنيه من ها كله !! تباني انفّد بنتيه؟!!!!

جيـه يايبينها ببلاش؟!

اودرها فالسيــح شهر كامل؟!!!! شو هالمنكر

بــو جــــوري: الله يهداج ... مب سايرين يلعبون هم ..

وبعدين الكليـــه مسؤوله عنهم

وانا بنفسي سألت عن كل شي وطمنوني يزاهم الله خير وما قصروا ...

وقالولي انه بنكون على اتصــال وياهم ... يعني ما بيسيرون مقطعه!

ام جــــــــــوري: وانا أتم آكل فوادي شهر كامل .. والله انه قلبي مب مطمن

(سبحـــان الله قلب الأم)

بو جــــوري: اطمني ... وانا باجر بنفسي بسير وبباشر الاجراءات وبحرّص عليهم .. بس عشان خاطري لا تنكدين عالبنيه ...

ام جـــوري وهي متضيجه: ومتى بيسيرون؟

بوجـــوري: الخميس مب هذا .. اللي عقبـــه

ام جـــــــــوري: ويديه! خل تتنفس البنيه من الكليه عنبوه ... والسفره شو بتسويبها؟

بو جـــوري: لا امممرررة لا تحاتين ... اجلت السفره وخليتها ع شهـــر سبعـــه .. هــا اطمنتي الحين؟

ام جـــــــــوري: والله انته وبنتك مرتبين كل شي وانا آخر من يعلم!

بو جـــوري: أفا عليج انتي بس! نحن انروم انسوي شي بلياج

( وابتسملها ابتسامه تشرح الخاطر ... اللي خلت ام جــوري ترتاح وتسكت)

أم جـــوري: ما ينرام لك

وساروا الحجره عسب يرقدون ويرتاحون من تعب يوم حافل

.
.
.

اليوم الثاني الصبــــــــح


جــــــــــوري وصلت الكليــــه من وقت على غير المعتــــاد

شلت شنطة اللابتوب وسيده ع الكلاس

دخلت الكــــلاس وكانت منى موجوده وكمن بنيه من اللي يداومون من وقت

كلهن بصوت واحــــــد: جـــــــــــــوري يايه من وقت؟!! مستحيــــل

جــــــــوري: أيهاااااا !!

اذا أتأخر ما يعيبكم .. واذا ايي من وقت ما يعيبكم !! مشاكل

منى: بالعكـــس وناســـه ... يلا تعالي يلسي

جــــوري: محد يفهمني كثرج

وشوي وتدخل مهــــــــــــــــــــــــا: صبــــــــــاح الخير

جـــوري ومنى: صبـــاح النـــور

البنات: لا اليوم شي مب طبيعي ... دوم حليلها منى اتم تترياكم ..

واليوم الثلاثي المرح مجتمعين قبل ما يبدى الكلاس بنص ساعه شي غريييب!

منــى: لا حــــــــول ... لا اله الا الله من عيونـكم

جـــــــوري: شكلهن بنات كلاسج منـــــوه ما بيخلونا نرمس

قومن خل انسير برا ونرمس ع راحتنا

مهـــــــــا: فرصه ... دوللي بعد بتتأخر اليــوم ... يعني الكلاس الأول فاضيييين

(دوللي مس من المسات اللي تدرسهم)

جـــــــــوري: ربشــــه!

.
.
.

(وطلعــن برا عند الكراسي الخارجيــه للمبنى)

جــــوري: شو شعوركــــن؟

منــى: انا بصراحه وايد متحرقصه ... البارحــه اللي كنتي اتقولينه كان مجرد حلم واليوم استوى واقـــع

مهــــــــا: انا بعدني مب مصدقه

جــــوري: ولا أنــــا

بس خلونا من هذا كله

نحن لازم نرســم الخطه من الحين وبأدق التفاصيـــل

وانكون قد المسؤوليـــــه... ترى هذا مب شي سهــــل ... وعسب نثبت لــ Elaine انه نحــــن مب سايرات نلعب

مهـــا: هيه صــــج

جــــــــوري: اوكي اسمعوني ...

اليــوم لازم انقرر جنسيــاتنا يوم بنـــكون هنــاك عسب انعرف شو ناخذ ويانا من ملابـــس ونتعــود ع الرمســـه

مهــــــا: انا أظن أنسب شي حقي اني أكون أثيوبيــــه

جــــوري: صـــح وانا بعــد أشوف جي ...

مهــــــا: ههههههههههههه شو قصدج؟!!!

جـــــــوري: خخخخخخخخخخخ انتي ادرى

منــى: وانا؟

جــــــوري: سيلانيه او هنديـــه؟!

منى: هنديــه اهـــون

جــــوري: خلاص وانا بعـــــد

جــــوري: انزين من وين ناخذ الثيــاب؟

منى: أنا أعرف محـــل اف عيمـــان ... بتحصلون فيه كل اللي تبونه

مهـــا: عيــل اوكي

جـــــوري: خلاص عيل فالويكينـــــد بنلتقي وبنسير رباعه وبنشترى

امممممممممممممممم

صح ما خبرتكن؟!

منى ومهــــا: شــــو؟

جـــــــــوري: اللغه اللي بنتكلم فيها هي الانجليزي لأنه ماشالله علينــا مانعرف لا هندي ولا أثيوبي

ف من اليوم بندرب نرمس انجليزي مكسر وعربي مكســــــر

مهـــا: ما أتخيـــل هههههههههههه

ضحكـــن ويا بعض: ههههههههههههههه

ورجعـــن الكلاس
.
.

(أظـــن يا قراء عرفتوا بطلات قصتنـــا شو بيسوون ... اف هالشهـــر ... كل وحــده منهن بتسير بيت ناس ما اتعرفهم واف امارة بعيده عن محــل سكنها بحيث ما يصادفن حد من معارفهن ... وهذا باتفاق الكليه مع مكتب خدم .. وبتقدم نفسها على أساس انها خدامه مؤقته الين ما يحصلون خدامه دايمه من المكتب ... طبعــا هالشي مب صعب خاصه مع مشكلة هروب الخادمات ... فكل أسرة اتعاني من هالمشكله ... بتضطر تقبل أي وحده الين ما توصل خدامتها ... والهــدف من هالشي هو معايشة معاناة الخدم فالبيــوت وكتابة ما يتعرضون له في حياتهم اليوميه وهذا غير المقالب اللي بتستويلهن كونهن مواطنات يعيشن هالتجربه .. خاصه انه مكتب الخدم وباتفاق مع الكليه بيعطي كل وحده منهن ورقه تفيد انها خاليه من الامراض وانها تجيد اعمال المنزل وانها مكمله دراستها وترطن انجليزي بس ضروفها الصعبه حدتها للقيام بمثل هالعمـــل... يعني خادمات ما يتفوتن صح ولا لا؟! طبعـــا هالشي ســـــر ومحد يعرفه وأتمنى انكم ما اتخبرون حـــد .. وعــــــد؟!)

يمكـــن هالشي فيه خروج عن القانون .. بس صدقوني يستاهل المخاطره

والله يعين بطلاتنـــا عاللي بيواجهنه اف هالشهــــر!


يلا نرجــــــــــــع لقصتنـــــــــــا


خلص اليوم الدراسي وكل وحده من بطلاتنا ردت بيتهــــا بعد يوم شــاق وممتع اف نفس الوقت

.
.
.

جــــوري وهي اتصف سيارتها فالباركينج المخصص لهــا فالبيت: يااي ما أتخيل انه الحلم بيتحقق ولأول مرة بعيش تجربه يديده وبعيش اف مكان ماعرفه وأحلى شي اني بعيش فالعين .. ياااااااااي ... اشكثر احب هالمدينه خاصه من عقب القصص اللي اقراها

وردت سيتها على ورى وغمضت عيونها وهي تحلم بهالمغامرة الغريبه من نوعها

وشوي ولا حـــارب يدخل سيارته فالباركينج ويشوف سيارة جوري ومستغرب انها شغاله يتحراها ناسيتنها كالعاده: لا حووول ويا هالبينيه مادري وين مخها

تنزل من السياره وتنسى السويج داخل!!!

ونزل من سياره وهومتأفف ويوم يتقرب من السياره يشوف حد داخل وتم يجرب راسه من الجامه لأنها مخفيه بس كان يبين انه حد داخل وكان يبا يتأكد وهو يقول افخاطره: طاع هاي!!!

قلن الاماكن راقده فالسياره !!

لا وشكلها مستانسه بعد !!

الا ازيغهـــــــا وجان يسير صوبها ويدق ع الجامه بالقو

جااان اتفز جوري وتفتح الباب: ايييييييييييييييييييييييييييه زيغتني حرااام عليك والله بمووووت

حارب وهو ناقع ضحك ع شكلها: انتي بتخبرج؟

ماعندج حجره ترقدين فيها؟!

وااايد عايبنج شكلج جي؟! جنج سيلانيه مب مسحيه شعرها

جـــوري افخاطرها: هههههههههههههه هيه والله .. أيام وبستوي صدق سيلانيه .. لا صدق بستوي هنديه وتضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههه

حارب وهو مستغرب: بسم الله عليج!

شو يضحكج؟!!

جـــــوري وهي تنتبه لأخوها الفضولي: اففففف ماشي ماشي انته ماعندك شغله غيري!!!

ياخي عرس و جابل حرمتك

حـــارب: بصراحه كنت افكر فالموضوع بس غيرت رايي! لازم اطفربج عدل وعقب بفكر اعرس

جــــوري وهي تطلع من سيارتها: حشى بلاهم شباب العايله مضربين عن الزواج الا خليفه احسنكم كلكم

حـــارب وهو يمشي وياها جدا الفله: خل نستانس اف حياتنا قبل

جـــــــــوري: كل هذا وما استانستوا؟!!!!

حامد 24 ساعه مسافر ويتحرى عمره صغير وانته وراشد دقيتوا 27 وبعدكم!!

حـــارب: الحين انتي شو حارنج؟!!!

جـــوري وهي تتطالعه وهي مستنكره سؤاله: اللي حارني اني ابا أكشخ ...!

أبا أفصل فساتين ...! أبا أتخقق في اخواني!

حــــارب وهو يطالعها من فوق لتحت: بس هاللي هامنج؟! تكشخين

صدق انج سطحيه وما عندج سالفه

جــــوري وهي مب مهتمه: سطحيه سطحيه عادي المهم استانس
ودخلوا داخل الفله وهم يتناقرون

أم حــامد يالسه فالصاله: ما شالله يايين ويا بعض اليوم

حارب وجوري يحبون امهم على راسها

جـــــوري: هذا حارب يلعوزني

حـــــارب وهو يطالعها بنص عين: مادري منو اللي راقد فالسياره جان ما ييتج جان تميتي لي العصر

أم حامد: صدق جوجو؟ راقده فالسياره؟

جــــــــوري: انتي بعد اتصدقين ولدج؟! يقص عليج

حــــــارب: هيه صح

أم حـــامد وهي تدري بجوري لأنه مب اول مرة اتسويها وفيها ضحكه: انزين يلا سيروا بدلوا ملابسكم وصلوا عسب تتغدون

جــــــوري: انا مابا شبعانه

حـــارب: بس انا صدق يوووعان ... حطولي الغدا الحين لأني مصلي فالدوام

أم حـــامد: من عيوني

ودخلوا حارب وجوري غرفهم

جــــــــوري وهي اتدور على عمرها فالحجره .... يااااااااااااااااااااااااااي

وأخيرا بيتحقق الحلم

بس أحس بطني يعورني مب متخيله مووووووول

يلا ليش أفكر هالكثر؟!
الحين بصلي وبرقد وعقب برمس حــامد اتولهت عليه موت


وفعلا صلت العصــر وتمت تدعي ربها انه ايسر امورها ويصبرها على بعد أهلها وعقب ما خلصت ربعت سيادتها ولبست بيجامتها وانخشت تحت اللحاف وعلى طول رقدت من التعب

.
.


فالطرف الثاني

غــــــلا توها راده من الدوام ويالسه تتغدى اف غرفة الطعام ... بس سرحانه وما تاكل شي

وتدخل عليها أمها (أم خليفه)

أم خليفه: بلاج فديتج؟ ليش ما تاكلين؟

غــــــلا وتوها تنتبه لأمها: هااااا؟! لا ماشي

أم خليفه: مب عوايدج اتمدين البوز شبرين

غــــــلا وهي تتذكر انها مب مخبره امها انه جـــوري بتسير شهر كامل المعسكر: افكر اف جــــوري بنت عمي

أم خليفه: رب ماشر؟ بلاها جــوري؟ أحيدج البارحه عندها

غـــــــــلا: مافيها الا كل خير بس بتسير عني شهر كامل

أم خليفه: أحيدها بتخلص الدوام هالاسبوع وانتي كنتي مستانسه شو الطاري الحين؟

وخبرت غــــــلا أمها عن معسكر جـــوري وانها بتم شهر كامل وكان راشد يسمعهم ويسوي عمره مب منتبه وهو منتبه على كل حرف

أم خليفه: حليلها ... حتى فالاجازة يكرفونها؟! ما تسوى عليهم هالشهاده

غــــلا اف خاطرها: أصلا جوري هي اللي تبا هالشي

أم خليفه: عيل شو رايج انه عندي لج خبر يفرحج

غــــــــلا بدون نفس: ماظن

أم خليفه: تدرين انه شهر 7 بنسافر ويا قوم عمج وبتكونين 24 ساعه ويا جوري

غـــــــلا وهي مب مصدقه: والله؟ صدق؟

يااااااااااااااااااااااي

الله يبشرج بالخير يا ويه الخير

عيل جوري ما خبرتني؟!

أم خليفه وهي مبتسمه بويهها السمح البشوش: أصلا هاي مفاجأتنا لكم ويمكن جوري بعدها ما تدري

غـــــــــلا وهي اتنش واتبوس أمها على خدها: فديييييييتج يا أحلى أم فالدنيــــــــــــــــــا

أم خليفه: يالله اشكثر اتحبين جـــوري

غـــــــــلا: وأحبكم كلكم بعــــد

أم خليفه: يالله عسى ما يفرقكم الرب ويرزقكم الرياييل اللي يستاهلونكم

غـــــــــلا اتنش وهي مستانسه: انا بسير الحجره بريّح شوي

أم خليفه: برايج فديتج

راشــــد وهو يشوف غـــــلا مستانسه: شوي شوي عن تتخرطفين

هالكثر مستانسه عسب السفر؟

غـــــــــلا وهي متشققه: هييييييييه ... ما تتخيل كيف أحب انكون انا وجوري رباعه وخص فالسفر

راشـــــــــد وهو بعد مستانس بس ما يبا ايبيّن: الله يعيننا عليكم

غــــــــــلا وهي مطنشه وسارت حجرتها

وطاحت ع الشبريه وهي اتقول: آآآآآآآآآآآه روووعه ... يعني الصيف بيكون روعه هالسنه

(لأنه قوم غــــلا دوم يسافرون مع أهل أمهم ونفس الشي أهل جـــوري يسافرون مع خوالهم ونادرا ما يجتمعون جوري وغلا فالسفر ... ولكن هالمرة التخطيط يا على مزاج غــــلا وأكيد على مزاج جوري يوم بتعرف)

وقامت اتدق حق جوري اتبشرها بس للأسف جـــوري اف عالم ثاني ويا أحلامها وتيلفونها ع السايلنت

غــــــلا وهي محبطه: اففففف أكيد راقده ... بدقلها عقب

وحطت راسها تبا ترقد ... بس وينها ووين الرقاد ... الأخت صدق متحرقصه لوووووول

وسارت عند أختها روبي اتشوفها شو تسوي

(للتذكير: روبي آخر العنقود وعمرها 13 مراهقــه من الخاطر وعليها صرعات عجيبه وكل يوم لها لوك غير شكل بس دمها خفيف وقلبها طيب وماخلت مجله فنيه الا وشرتها ... اتعرف أخبار كل الفنانين العرب والغرب و24 ساعه حاطه الهيدفون ع راسها خخخخخخخ)

غــــــــــــلا وهي اتدق الباب: روبي؟ رووووبي؟

حشى وينها؟

وشوي وينفتح الباب وتطلع روبي بلبسها الغريب

غـــــــــلا: بسم الله شو لابسه وبعدين شلي الهيدفون من راسج واسمعيني

روبي: افففف شو تبين لا تخربين علي عند تمارين رقص

غـــــــــلا: انتي ما تستحين على ويهج؟!

لو أبوي يسمعج بيسفرج

روبي: آآآآآآآآه ياليته يسفرني عسب أروح أقابل نجوم هوليوووود ويمكن أستوي مشهووورة مثلهم

غــــــــــلا: طاع هاي!

صدق مراهقه ... لو سفرج ابوي تتحرينه بيوديج أمريكا!

أقصاها عزبة يدتج ويحبسج ويا البوش والهوش

روبي وهي شكلها متقززة: Oh My God! كلامج يحطم أحلامي

غـــــــــــــلا: الله والاحلام عاد

روبي: غلا أنا محترمتنج لأنج أكبر عني ولا تنسين انج في حدود غرفتي

غـــــــــــــلا: من حلات غرفتج! ماخليتي لون الا وحطيتيه! خخخخخخخخخخخخخ

روبي: ياماما هاي الموضه اشعرفج انتي!

غــــــــــــــلا: وييييييع أي موضه؟!!! عنقاااااش

روبي: ياربيييه كيفي كيفي ... محد يفهمني الا جوري ...!

غــــــــــــــلا: تراها الا خبله مثلج

روبي: انزين جان ما خبرتها

غــــــــــــــلا بكل ثقه: ما بتصدقج
وبعدين لا تغيرين السالفه ... شو مسويه اف شعرج؟؟؟؟؟ ولا هذا لبس ينلبس؟؟؟

وعييييييييييه

روبي: بلاه شعري؟ حلوووو يجنن

وتوه راشــــــد ظاهر من حجرته وخطف صوبهم والا يشوف روبي وفج عينه: بسم الله!! سكنهم في مساكنهم!

أحيد الجنانوه فالليل! شو مطلعنهم هالحزة؟!

روبي وهي معصبه: محد يقدر هالجمال وهالدلع

راشــــد: أمحـــق دلع ... سيري غيري اللي عليج وامسحي هالصبغ من ويهج ! الحين بييج خليفه وبيلعن خيرج

(اخوهم خليفه سبق وذكرت انه معرس وهو شوي شديد بعكس راشد اللي كول وشبابي)

روبي وهي زايغه: اففف من هالبعبع

سار عنهم راشــــــــــد وفيه ضحك على أخته المراهقه اللي كل يوم ويايتنهم بصرعه يديده << الله يهديها

غــــــــــــلا: عرفتي ان بنسافر ويا قوم عمي؟

روبي: هيه دريت

غــــــــــــلا حشى ينيه ! كله منخشه فالحجره وكل الأخبار عندها

روبي: أعوذ بالله من عينج

غــــــلا وهي اتلف بتسير عنها

روبي: لحظه

غــــــــــــــلا: خير Miss Teenager! ؟

روبي وهي اتسوي عمرها طيبه: ما بتظهرين ويا جــــــوري اليوم؟

غـــــــــــــلا: واذا؟

روبي: يعني افهميها أبا أيي وياكم

غــــــــــــــلا: نعم نعم؟؟

روبي: بليييييييييز ... من زمان ما شفت جوري واشتقت لها وأبا اتشرى بعد

غـــــــــــــــــلا: اففففف ... الحين انا أطلع ويا ربيعتي .. انتي ليش رزة فيس؟!!!

تتحريننا كبرج؟!!

اطلعي ويا ورد وود

(ود وورد توأم وأعمارهم 14 وشكلهم وايد كيوت ... وهم بنات أصغر أعمامهم واسمه مايد ودارس برا ومتزوج عن حب ومب وايد عود عمره 37 ووايد سوالف وكل حد يحبه)

روبي: هاك اليوم طلعت وياهم ... بس جوري من زمان ما شفتها وأكيد عندكم سوالف حلوة

غـــــلا: اففف انزين؟!

روبي: انزين

غــــــــلا: انجلعي .. عموما اذا بتين مابا تلبسين هالخرابيط واتفشليننا

روبي: بتذلنا هاي! اففف

غـــــــــــلا: ما سمعت؟! عيدي

روبي: لا ماشي اوكي على أمرج

وسارت غـــــــــلا حجرتها

وتمت روبي تتحرطم على اختها

وردت غرفتها وشغلت الهيدفون وتمت ترقص كالعاده

.
.
.



يتبـــــــــــــــع































.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:55 pm


(
تابــــع الجـــزء الثــــاني)


وفالطرف الثاني

جــــــوري فتحت عيونها وكانت الساعه 6 المغرب واتحس بكسل فضييييع ولفت ع تيلفونها ولقت 4 missed calls وحده من غـــلا و2 من منى والرابعه من اختها جواهر

جــــــوري بكسل دخلت ريولها فالشبشب الفرو الوردي واتوجهت للحمام ... اتغسلت واتمسحت وطلعت عسب اتصلي المغرب

وعقب ماخلصت صلاتها تمت تدعي كالعاده وحست عقبها براحه ونشاط

وسارت تتصل اف جــواهر بس ما ردت

جــــــوري: خل اتصل اف منوووووه عيل شكلها متحرقصه داقتلي مرتين

ويرن التيلفون

توت توت تو

وقبل ما اتخلص ثالث رنه ردت منى: ألو

جــــــــــوري: أهلييييين

منى: انتي وينج؟ من الصبح أدقلج

جـــــــــوري: كنت راقده

منى: امممممممممم اسمعيني

انا اليوم بسير بتشرى حق المعسكر

جــــــــوري: اليوم؟ انتي قلتي الخميس؟!

منى: ترى عبود أخويه قاللي ما بيعطيني السياره باجر فبنتهز الفرصه اليوم وبسير وهذا غير انه باجر عندنا عزيمه وما بقدر اطلع

جـــــــــوري: ياهي حاله!

عيل أنا شو أسوي؟!

منى: شوفي انا باخذلي وباخذلكم وياي شو رايج؟

جـــــــــوري: هزرج؟

منى: هيه أحسن وعشان ما ننكشف

جـــوري: انزين أهلج ما سألوج ليش تبين تاخذين ملابس هنديه؟

منى: ترى قلتهم انه بيكون معسكر وفيه حفلات وبنمثل يعني اخرررررررط

جــــــــــوري: ههههههههههه صدق انج مب سهله

عموما انتي لا تكثرين من الثياب لأنه نحن بنلبس Uniform وهالملابس بس حق اجازاتنا يوم بنتلاقى اوكي يا عسل؟

منى: زين يوم خبرتيني ... بس من وين بنيب الـ Uniform ؟

جـــــــــوري: مع اني أتوقع انه يوم بنسير هناك بيعطوننا Uniform الا انه ما بنخاطر وانا طرشت اليسا بشكارتنا اتسير اتفصل لنا وقلتلها عشان الكليه

منى: وصدقت؟

جــــــــــوري: جيه ما اتعرفينها اليسوه الوغده؟ تمت تتحرطم واتقول اونه انته واجد مشكل ههههههههههههه

منى: انزين ما بتخبر؟

جــــــــــوري: لا ماظن وان خبرت ... أنتي تراج عطيتيني الفكره ... وبقولهم عدنا تمثيليه

جـــــوري ومنى بصوت واحد: هههههههههههههههههه

جـــــوري: المهم حبيبتي انا بخليج واول ما اتردين خبريني شو خذتي اوكي؟

منى: اوكيك .. يلا بباي

جــــــــــــوري: باي

.
.
.

سكرت جــــــوري عن منى وهي اتحس انها مستاااانسه من الخاطر

وقالت بتنزل تحت واتشوف اهلها شوي وعقب بتدق لغـــــــــــــلا

وكالعاده لازم تربع عالدري ما اتعرف تنزل مثل الناس ومن كثر ما هي مستانسه قررت انها تستغنى عن الدري وتتزحلق ع الدرابزين ويوم وصلت تحت ماشي بريك وجان اتطيح عويهها!

بس حست انها ماطاحت ع الارض

حد ماسكنها وشوي شوي رفعت راسها والا اتشوف عمها مايــــــــــــد

وحذاله راشــــــــــد ولد عمها وهي حضرتها نازله بالبجامه وطايحه بعد!

يا سلااااااااااااام

فضااايح من الخاطر

ومن القفطه تمت تتطالعهم

(يالخبله اربعي فوق )

وفجأة انتبهت وشردت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وحارب شافها: بلاج بلاج؟

جان يطالعها بنص عين: لا تقولين ؟

جـــوري: محد خبرني انه راشـــــد فالصاله؟


حــــــــــارب: اشدراني بج كنتي راقده

اعوذ بالله منج من بنيه ... ما تستحين مووووليه

جـــــوري وهي قافطه: اففففف وانا اشدراني انه تحت وبعدين الا هو راشد

حـــــارب: هيه تراه أصغر عيالج عادي

جـــــوري طنشته ودشت حجرتها وهي صدق مفتشله ... وهذي مب أول مرة يستويبها جذي ... بس هالمرة غير لأنه شكلها كان صدق يضحك وهي بتطيح ع ويهها

الله ستر

وتحت

العم مايد: هههههههههههههههههه أسميها من بنيه هههههههههههههههه والله اتروعت عليها

حـــارب سمعهم وهو نازل: هزبتها

مايــــد: حرام عليك ياريال روحها كانت قافطه وما تدري وين اتشل بعمرها

حــــارب: عمي هاي مب أول مرة وبعدين لو استوابها شي! مادري متى بتعقل

راشــــد يسمعهم وهو اف عالم ثاني يتذكر ويه جــوري الطفولي وشكلها المضحك وعلى ويهه ابتسامه (يالله فديييتها وفديت شطانتها)

حـــارب: حوووووووه

راشــــــــد: بسم الله بلاك نقزتني

حـــــارب: نحن وين وانته وين .. يلا اشتل عمي مايد فالسياره

انا بسير آخذ تيلفوني نسيته فالحجرة وبييك

راشـــــــد: اوكي لا تبطي

.
.
.

وركب حارب فوق وشاف جـوري فالمطبخ التحضيري فوق ومندمجه اتسوي Hot chocolate

حــارب وهو ساير عندها: لا والله؟! مستانسه حضرتج واتسوين Hot chocolate ... انا لو منج ما بطلع حجرتي من عقب سواد الويه

جــــوري وهي تطالعه بلا مبالاه: عادي الحين شو صار؟ خلاص نسوا وانا بعد نسيت ... Be cool ياخي .. بلاك جذه معقد ؟

حـــارب وهو رافع حياته مستغرب من برود هالانسانه واف نفس الوقت يحبها وما يتخيل انه يتم شهر بلياها: اوكي يا miss cool انا ساير

جــــوري وهي تشرب من الـ Hot chocolate : وين ساير بهالكشخه كلها .. الصراحه مارووووووووم

حــــارب وهو متشقق .. موته ولا حد يمدحه خاصه جوري لأنها ما تمدحه الا اذا كان صدق عايبنها وتم يدور: ها شو رايج؟

جـــوري: صدقت ويهك بس الصراحه شي!

(حارب كان لابس كندورة بيج وسفره حمرة وكان صدق طالع رهيب وجذاب خاصه مع بشرته الحنطيه ورقبته الطويله والعريضه وهو بعد طويــل طالع على أبوه طوله 181 ووايد يهتم بجسمه وفعـــلا كان يمتلك جسم متناسق)

حـــارب: شو رايج اف ريحتي؟

جـــــــــوري وهي تتقرب منه: روووعه أصلا ريحتك شاله البقعه ....

حـــــارب: احم احم عشان اتعرفين ذوق أخوج

جــــــــوري بكل ثقه : أصلا انته ما تشتري شي بدون لا تشاورني ... كلك من السفره لين نعالك ذوقي

حـــارب ويطالعها بنص عين

جــوري وهي تتطالعه: صدق بعد شووو

حـــارب واونه مب مهتم: أصلا القالب غالب ... وانا لو مب مزيون جان كشختج ما نفعتني وع العموم مشكووووورة

جـــوري: العفــــــــــــــو

حــــــــــارب: يلا اتأخرت باي

جـــــوري وهي اتطالع أخوها: باي بس ما قلتلي وين ساير؟

حـــــــارب: عرس واحد من ربعنــــــــــــــــــا

جــــــوري: ic اممممم اوكي باي

وافخاطرها اتقول: فديييتك والله ... الله يحفظك من العين ويخليك لي يا أخويه العزيز

وفجاة اتذكرت اخوها حامد وفكرت اتدقله

ودخلت حجرتها ودقتله

توووووووووووت توووووووووووووت توووووووووووووت

وجان اييها صوته: الو

جــوري: فدييييييييييييتك حمووووووووووووود

حــامد وهو مستانس يسمع صوت أخته: هلاااا بالشيوووخ هلااااا

جـــوري: زعلانه منك

حــــــامد: افاااااا ليش الحلو زعلان؟؟

جــــوري: انته ادرى بعمرك ..؟ ليش ما تتصل ولا تسأل

حـــــــامد: حقج علي ياعسل بس والله مب محصل وقت ... تدرين هاي دورة وطول الوقت تدريبات

جــــــوري: الله يعينك ... انزين اشتقتلك

حــــــــامد: فديت اللي يشتاقونلي ... حتى انا اشتقتلكم والله

جـــــــــوري: تشتاقلك العافيه .. اتنه مرتاح؟ مب ناقصنك شي؟

حــــــــــــامد: مب ناقصني الا شوفكم .... انتوا شخباركم وشو مسويين؟

جــــــــوري تمت اتسولف وخبرته عن المعسكر وانها بتغيب عن البيت شهر وهو بعد تم يوصيها على عمرها جنه أبوها ... لأنه يعتبر نفسه مسؤول عنها بسبب فارق السن بينهم

جـــوري: أوكي حمووودي بخليك الحين شكلك كنت راقد

حـــامد وهو يسولف بشطانه: عقب ما حشرتيني افتكرتي فرقادي هههههههههههه

جــوري واونها زعلانه: مب منك! من اللي يسال عنك

حــامد: فديييتج انا يا كتكوتتي ... انا مب الا لو راقد بنش ... أنا لو بموت بعدني بييييج وعقب بموت

جـــوري وقلبها انقبض من طاري الموت: بسم الله عليك فال الله ولا فالك

حــامد وهو مستانس من خوف اخته عليه: ويلوموني فيج؟!

جـــوري وهي مستانسه: امممممممممم ... يلا بخليك ... خسرنا بابا وايد خخخخخخخخ

حـــــــامد: ههههههههه انا ما يخصني كله منج

جـــــوري: عادي عادي مافي شي يغلى عليك ... لا تحاتي ... مسؤولة الشؤون لماليه اتطمنك

حـــــــامد: هههههههههههه مال عمك ما يهمك ... محد بيفلس ابوي غيرج ... المهم ديري بالج على عمرج وسلميلي عليهم كلهم

جــــوري: سلامن يبلغ

حـــامد: فداعة الله

جـــــوري: الله يحفظك

وسكرت عن أخوها وهي مستانسه انها سمعت صوته ومتضايجه انه مب وياهم فالبيت وتمت تدعي انه الله يوفقه ويرده لهم بالسلامه

.
.
.


ورن تيلفونها وكانت غــــــــــــــلا وقالت افخاطرها: هههههه يوم المكالمات العالمي اليوم

وردت بشغف: ألوووو

غـــــــــــــلا: لا والله؟ وينج انتي؟

جــــــوري: توني بدقلج بس اتصلت لحامد من زمان مب مرمستنه

غـــــــــــــلا: امممممممممم اوكي سامحتج ... وشخباره؟

جــــــــــوري: بخير بس مشتاقتله وااايد

غــــــــــــلا: الله يرده بالسلامه ان شـاء الله

جــــــــــــوري: آآآآآآآآآآآمين

غــــــــــــــلا: عندي لج مفاجأة

جــــــــــــــوري: ياااااااااي ... يلا قولي

غـــــــــــــــلا: كم تدفعين؟

جـــــوري: يلا عاااااد عن المذله

غـــــــــــلا: المشكله ما اتهونين ... تدرين انه هالصيف بنسافر رباعه؟

جــــــــــــوري وهي فاجه ثمها مب مستوعبه: هااااااااا؟

غـــــــــــلا: مثل ما سمعتي ... بيتنيا وبيتكم ويمكن قوم عمي مايد بعد

جـــــــــــــوري: يااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااسه أحلى خبر

شو هالصيف الحافل؟

بتخبل

غــــــــــــــلا: هيه والله مستاااانسه

وتمت جوري اتخبر غــــــــلا عن التجهيزات وانه منى بتاخذ الملابس اللي بيحتايونها واتفقوا انهم يسيرون يتسوقون باجر الصبج عسب يتشرون الأشيــا الباقيه

وسكرت جـــوري عن غـــــــــــلا

وسارت جناح أمها وأبوها

ودقت الباب وياها صوت أمها: تعالي جوجو

جوري وهي اتطل براسها: وكيف عرفتي انها جوجو؟

الأم: عيل شو خانتي أمج وما أحسج بج؟

جـــــوري وهي تدخل الغرفه: فديييييتج .... انا يووووعانه

ألأم: تراج ما كلتي شي من ييتي من الكليه ... يلا انزلي تحت خلي زينه اتحطلج العشــــا ... امسوينلج أكلتج المفضله لازانيـــــا بالفطر

(زينــه هي الطباخه وهي هنديه ومعاهم عشرة عمر هي وريلها فرحان وهو الدريول)

جـــوري: امممممم يمي يمي وانتي؟

الأم: انا بسير أزور حرمة فالمستشفى

جــــــوري وهي اتحيس حلجها ومب عايبنها انها بتيلس روحها فالبيت: اممممم اوكي

هيه صح ماما

الأم: لبيه غناتي

جـــــــــوري: باجر الصبــــج بسير ويا غـــــلا بنت عمي أتشرى حق المعسكر

الام وشكلها متضايج من طاري المعسكر: زين برايج

ظهرت جوري من قسم أمها وابوها ونزلت تحت وطلبت من زينه اتحطلها العشــــــــا ويلست تتعشى وهي اتفكر فاللي يترياها

وعقب ما خلصت عشاها

سارت صوب المغاسل وشافت عمرها فالمنظره وتمت تتخيل عمرها وهي بشكاره ونقعت ضحــــــــــك

وجان اتيها اليســــــــــــــا من ورى واتشوف المكان جان فيه حد غير جوري وماشافت حد: انته شنو في؟ مجنونه؟ ليش يزحك؟

نقزت جـــــوري: انا المينونه ولا انتي الينيه؟ من وين طلعتيلي عووذ بالله

اليســــــــــا: يلا سير نوووم مافي جرجر واجد

جـــوري وهي تطلع من غرفة الطعام: طاع هاي! والله مشاكل هالاليســـــا! ليكون تتحرى عمرها اليســـــــــــا صدق هههههههههههههههههه

وركبت الدري وهي اتغني أغنيه لاليســــــــــــا (أحلى دنيـــــــــــــــــــــا)

لين ما وصلت حجرتها ...

كانت الساعه 10

صدق كانت ملاااانه ... ففكرت تدخل النت

وشبكت ودخلت المسنجر ولقت بنت عمها روبي اون لاين

ورمستها شوي وعقب دخلت المنتــــــدى اتشوف اذا نزلوا بارت يديد من القصـــة اللي اتابعها

وفعـــــلا ماخاب ظنها ...

كانت الكاتبه منزلة بارت يديد

وكان رااااااااااااائــــع وتمت جـــوري مندمجه وهي تقرى وعاشت عالم ثاني ...

آآآآآآآآآآآآآه ونااااااسه

وأخيرا بسير العين وبشوف كيف حياتهم ... ياااي

يعني بكون بارت من أحداث قصه

(ههههههههه الحمدلله والشكر .... تتحرى العين مدينه القصص والروايات)

وسكرت لابتوبها والأحلام تاخذها لعالم ثاني واستسلمت للنوم

(هههههههههههه ... اللي ما اتعرفونه ... ان جـــوري مدمنة قصص رومانسيه ... ودوم تقراهن وصدق اتعيش الأحداث وصادف انه معظم القصص اللي تقراهن تستوي أحداثها اف دار الزين ... فدايما كانت تتمنى انها اتعيش هناك ولو ليوم واحد واتشوف نمط حياتهم اللي راسمتنه بصورة ورديه اف مخيلتها ... واتحقق حلمها وكلها اسبوع وبتنتقل للعين وبتعيش فيها بدل اليوم شهر!)

.
.
.

بس هل يا ترى القصص اللي تقراها بتطابق الواقع؟

وهل بتتحمل اتعيش حياة مختلفه عن حياتها 180 درجه؟

وهل بتتحمل تبتعد عن أهلها هالفتره كلها؟

كل هالاحداث بنتعرف عليها فالأجـــزاء اليايـــه









































.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:57 pm

.





الجـــــــــــــزء الثالث)


من بعد سكـــون الليل ... بدت خيوط الشمس تتغلغل وتنثر أشعتها وتنور الأرض وبدى يوم يديد ويحمـــل في طياته أحداث ومواقف لأبطـــال قصتنـــــــــــــــا

فتحت جـــــوري عيونها على صوت المنبه وهو يرن ع الساعه 9 ... ونشت وهي متفائله بيومها واتحس ان الدنيــــــا كلها مستانسه معاها

دخلت الحمام وخذت شــــور وأول ما طلعت مسكت تيلفونها عسب تتصل اف بنت عمها غــــــلا

وتم يرن وايـــــد ومحد رد

جـــــوري اف خاطرها: ياربيييييه أكيد بعدها راقده

وشوي ويرن تيلفون جـــوري وكانت غـــــــــــلا فابتسمت جـــوري وردت

غـــــــــــــلا: صبـــــــاح الجـــــوري

جــــــــــــوري: صبـــــاح الغــــــــلا ... وينج يوم أتصلبج؟

غـــــــــــلا: ما بغيت أخسرج لوووووووووووول

جـــــــــــوري: لا والله ! العبي غيرها ... المهم متى بنظهر؟

غـــــــــــــلا: الحلوين مستعيلين

جـــــــــــــوري: أكيييييييد .... الا ما قلتيلي ... روبي بتي ويانا؟

غـــــــــــــلا: بعد يبالها سؤال أكيد بتي ... اونه مشتاقه حق جوجو

جــــــــوري: هههههههههه ما عليج منها لوتيه ... المهم اتزهبوا الحين اوكي ... وما أوصيج مب يزل لسانج جدام روبي ... تراج اتعرفينها أكثر عني ... ثواني والا الخبر منتشر في كل نواحي الامارات ويمكن فالعالم بعد! خخخخخخخخ

غـــــــــــــــلا: ههههههههههه لا توصين حريص ... يلا عيل سي يو

جــــــــــــوري: سي يو


جـــــوري وهي واقفه جدام الكبت: ياربيييـــه شو ألبس؟!

طلعتلها بدله صيفيه بيضـــه ووايد ناعمه وفيها شرايـــط بلون أزرق فاتح وظهرتلها عباه واسكارف أبيض وفيه خطوط زرقــــــا ودقت حق اليســــا من الانتر كول

اليســـــــــــا بصوت مزعج: ألووو

جــــوري افخاطرها بسم الله من صوتها وجان اتقول: اليسا تعالي الحجره بسرعه

اليســــا: جين


وكانت اليســــــــــا وعطتها الملابس عسب تكويهم وهي سارت اترتب عمرها واتجفف شعرها المبلول

جـــوري وهي واقفه مجامله المنظرة ولأول مرة اتفكر بجديه: ياربييييه معقوله اللي سويته؟

الحين انا أسير مكان واهلي ما يدرونبي؟! والمشكله مادري شو يترياني؟!

وشو بسوي اف هالشهر وانا ماعرف شي اف شغل البيت

صدق اني مخبل مثل ما اتقول غــــــلا

وتمت اتفكـــــــر وايد وعقب قالت: خلاص بتوكل على الله ... والله ما بيخيب رجاي

جففت شعرها ... وجحلت عيونها العسليات وامتزج سواد الكحل بعسل قرنيتها اللي خلى لعيونها سحر خاص

ومسكت قلم عيون لونه أزرق ومدته على طرف جفونها وكانت آيه فالجمال
ولمعت شفايفها بجلوس ولمسات خفيفه من البلاش وكانت جاهزة ... وخذت ملابسها من عند الباب واتلبست وسمعت دق ع الباب

جــــوري: منوووه؟

حــــــــــارب: الشيخ حـــارب

جــــــــوري: ويت


جان يطالعها بنظرات متفحصه: وين ماشالله من صباح الله خير؟!!!

جــــــوري وهي تلبس الصندل الابيض: بسير أتشرى حق المعسكر

حــــــارب: وكل هالكشخه عسب تتشرين؟! انا قلت يمكن غيروا نظام الاعراس وخلوهن الصبح

جــــوري وهي تتطالعه ومب عايبنها: افففف يعني أطلع وانا مبهدله؟!

حـــــــــارب: مب مبهدله بس مب جي عاد!

جـــــــوري: بالعكس انا وايد شكلي بسيط ... شوف البنات شو يسون بعمارهن؟!

حـــــــارب: وانا أشلي فيهن؟! مب ملزوم بهن! أنا ملزوم بج انتي

جـــــــــــوري: يا حروبي يا حبيبي ... عادي ... وبعدين انته يوم بتعرس أفكارك بتتغير وحرمتك بعد بتسوي شراتي وأكثر

حـــــــارب: اتهبى الا هي! ماشي ... ما تتكشخ الا حق الشيخ حارب

جــــــــوري: ياويلي عاللي يغارون من الحين

(جــوري مب وايد ملتزمه بحجابها ... وأهلها ما غصبوها بهالشي ... عطوها الحريه انها تقتنع بالشي ... وهي مع هالحريه الا انها عارفه حدودها وما تتجاوزها ... وحتى يوم تكشخ ما اتكون اوفر ... كشخه بسيطه واف نفس الوقت أنيقه ... بس لأنها كانت وايد جميله فحتى لو ما اتحط شي افويهها كانت تلفت وهالشي اللي يخلي حارب دوم يغار ولكنه يعرف انه أخته مالها ذنب)

ولبست جوري عباتها ولفت الاسكارف وشلت شنطتها البيضه وتيلفونها وقالت لحارب: يلا ببــــــــــــــأي يا حلو

حــــــــارب: ويا منووو بتسيرين؟

(سؤال غبي وهو حس بعد بهالشي .. لأنه معروف انه جوري اكيد بتسير ويا غــــــلا ... بس يمكن هو يحب يسمع اسمها .. لووووول)

جــــــــوري: أكيد ويا غـــــلا وروبي بعد

حـــــــــارب: أهااااا ... لا تتأخرون

جـــــــوري وهي مستعيله: ان شاء الله

ومشت لقسم امها وأبوها ولقتهم يالسين فالصاله: صبـــــــــــــــــــاح الخير

أبو جــــــوري وامها بصوت واحد: صبـــــــــــــــاح النــــــــــــــــــور

أبو جــــــــوري: هـــا وين من الصبــــح؟

جـــــوري: بسير أتشرى حق المعسكـــــــر

أم جــــوري: هيه .. هي البارحــه مخبرتني

أبو جــــــــوري: ويا منو بتسيرين؟

جـــــــــوري: ويا غـــلا وروبي بعــــــد

أم جــــــــوري: بس ما وصيج جـــوري لا تطولن ... من اتخلصن حايتكن اممررره على طول اتردن البيت

جـــــــــوري وهي متعوده على هالنصايح: ان شــــاء الله من عيوني

وعقب افترت على أبوها وتتطالعه

أبوهــــــا وهو يدري انها تبا بيزات: ههههههههههههههههه .... يالمصاريف!

جـــــــوري: فديتك يا أحلى بنـــــــــك

أبو جـــــوري: يلا اتدلين دربج سيري وخذي اللي يسدج

جــــوري: فدييييتك .. شكرررا وسارت طيران ع الغرفه وسحبت فلوس من التجوري

وطلعت من الغرفه وهي تعطيهم flying kiss واتقولهم: يلا باي

أبو وأم جــــوري: مع السلامه

أم جـــــــــوري: لا تسرعين ماما

جــــوري وهي ع الدري وصوتها بدى يتلاشى: اوكي اوكي

ومرت على غــــلا وروبي وساروا مول الامارات

جـــوري: أحس بنشاط فظيــــــــــــع

غـــــــــــلا: حتى أنا ... أحس يومنـــا بيكون حلـــو

روبي: جوجو انتي اتفائليني وايـــــــد ... اليوم بتتشرن حق السفر؟

جــــوري: امممممم ... أحس بعده! أنا بتشرى حق المعسكر

روبي: so coool .. يستوي تاخذيني معاج؟!

غــــــــــلا: طاع ويهج انتي! جــوري مب سايره تلعب سايره ويا الكليه

روبي: وانا بعد ما بلعب I'll support her ...!

غــــــــــلا: الله والـsupport عاد! اسكتي اسكتي

جـــوري: هههههههههههههه ... فديتج روبي ... ياليت لو أقدر آخذج بس ما يستوي

روبي: هيه والله انتي كلامج عســـل مب هاي! (تقصد غـــلا)

غــــلا وهي معصبه: وهاي مالها اســــم؟!

جــــوري: أيهــــــــاااا بس لا تتناقرون! حشى

غــــلا وهي تتحرطم: شو اللي خلاني أييب هالياهل وياي!

روبي: مب ياهل انزين! خلاص كبرت

غــــلا: صـــح واضــــح

جـــوري وهي تبا اتغير جــو السياره اللي بدى يتكهرب: يلا خل نفتح الـ FM ع الخليجيه وانشوف شو حاطين

وكانت أغنية عبدالكريم (من بين الناس)

(كنت حاطــه الرابـــط عسب اتعيشون الجــو بس حذفتــــه عقب ما دريت انه ممنوعــه الأغاني فالمنتـــــــــدى)

كلمـــاتهـــا,,,

من بين الناس حبيتك من بين النـــــــــــاس
وبكـــل احســاس اغليتك وبكــل احســاس

حبـــك جرى بدمي
نســاني كل همي
خلا حيــــــاتي غير

من بين كــل النـــاس
.
.
.


وارتبشن صدق ع الأغنيـــه ... لأنه غـــلا وجـــوري من زمان مب سامعينها ... فذكرتهن الأغنيه بمواقف وأيام حلوة

بس روبي ما عيبتها الأغنيه ... أونه مب ستايلها

روبي: أوف حطـــن ســـوا ماحب الخليجيه!

غـــــــــــلا: اييييييي! انتي مول ما عندج ذوق

وتمــن على هالحـــال الين ما وصلــن امارات مول ... ولأنه يوم الخميس ... فالباركنات كانت مزحومه نوعا ما ... بس لقولهن باركينج شيوخي على قولة جــــوري

جـــــــوري وهي مستانسه: يااااي ... حصلنا باركينج شيوخي اممرره مجابل المدخل

غـــــلا: فديتنـــا والله ... شكله اليوم صدق بيكون حلــــو

وبركنوا السيـــاره وتمن شوي فالسيــارة يضبطن الشيله والكحل وعقب نزلن واتوجهــن للمول

ولما دخلوا المول حسوا انه كل حد يطالعهن

عرب واجانب ...! استغربوا

جــــوري لغـــلا: لهالدرجـــه شكلنا ملفت كل حد يطالعنا؟!

غـــلا باستغراب: انا روحي مستغربه أحس فيني شي غلــــــط

جـــــوري: اميييي طالعي شقايل يطالعون

.
.
.


ولفن هنتيناتهن على روبي عسب يتأكدن اذا كانت وراهن ولا نسنها ف مكان وجان يشهقووووووون بصوت عالي:

روووووبي؟!!!!


.
.
.

يا ترى شو شافن؟!

والناس ليش كانوا يطالعونهم فالمول؟!

ووين كانت روبي اف هالوقت؟!

.
.
.

يتبـــــــــــــــــــــــــــع


(تـــــابــع الجــــزء الثالــث)


فالمــــــــول


غـــــــلا وهي تسحـــب روبي واتوديها الحمام: امشي فضحتينا

وجـــوري مب رايمه اتيود عمرها من الضحــــــــك: هههههههههههههههههههههه ... واي بطني ماروم أمشي اتريوووني

ولين ما وصلوا صوت الحمامات عزكم الله

هههههههههههههههههههههههه

الحبيبه روبي قبل ما ينزلون من السيـــاره وهم يالسات يضبطن عمارهن ... هي بعد اتقلد وتبا اتضبط عمرها ...

والاضـــاءه فالسيـــاه مب لين هناك ... خاصه فالباركنات حتى لو كان الصبــــح ... فشلت علبــة البلاش (احمر الخدود) وحطت منه ... ولسوء الحـــــظ حطت وايــــد واستوت شرات المهرج وهي ما تدري هههههههههههههههههههههههه ... ويوم نزلوا جـــوري وغـــلا ما انتبهولها لأنها كانت وراهم ... عسب جي كل حد يطالعهم باستغراب

غـــــــــلا لروبي: الله يبحصج ههههههههههههه شوفي شكلج ... شو مسويه بعمرج؟! حسبي الله عليج

روبي وهي معصبـــه: أنا شدرااااااني كلتوووووني وشوي يوم اتشوف عمرها تنقع ضحـــــــــــــــــك

ونقعوا كلهم من الضحــــــــــــــك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه





















.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:58 pm


.








ويت غـــــلا ومسكت روبي وسحبتها وغسلت ويهها وروبي اتقاوم: اتريي يا متوحشــــه أنا روحي بنظفه

غـــــــلا: بعدني بترياااج اتنظفينه واتهببين شي ثاني؟!!

وجــــوري صدق ميته ضحـــــــــك وعيونها تدمع من الموقف

جــــوري لغــــلا: هزرج بيتذكرونا؟!

غـــــــــــــلا: ماشي الا نحبس هالسلعوه فالحمام وعقب ما انخلص انمر ناخذها ... حسبي الله على ابليسها فشلتنا ... حتى عيال الحمرا اتضحكوا علينــــــــا وأنا أتحراهم منبهرين اف جمالنا الفتان

جـــوري وهي خلاص مب رايمه اتيود عمرها: ههههههههههههههههههه حتى انا اتحريتهم وايد معجبين خخخخخخخخخخخخخ

روبي وعقب ما نشفت ويهها تمت تتطالعهم وجنها مب مسويه شي ولا جنها ساس المشكله كلها: يلا ما تبون اتسوون shopping ؟

وخطفت تتجدمهن

جــــوري وغــــلا يطالعن بعــــض وبصوت واحد وهم يلحقنها: طاع هاي؟!!!

وعقب تموا يلفلفون فالمحــــلات

روبي خذتلها كمن بدله حــق السفـــر طبعــا على استايلها الغريب وخذت حق ود وورد شراتها عسب يطقمن فالسفـــر

غــــلا وهي تتطنز على روبي: الحين تتحرينهن بيلبسن نفس لبسج العنقاش؟

روبي بكل ثقـــه: أكيــــــد ... هذا ستايلنا

جـــــوري وهي اتراوي غــــلا جاكيت طويـــل أحمر: شووووو رايـــج اف هذا؟ رهيب صـــح؟

غــــلا: وااااااااااااو عجييييييب

وكانت تبا تاخذ نفسه عسب يطقمن ... بس للأسف كان باقي واحد بس وخذته جــــوري

بس هم خذوا وايـــد أشيـــاء روعه يرومون يطقمون ابها فالسفـــــــــــــر

جـــــــوري: آآآآخ تعبت

غـــــــلا: حتى أنا

روبي: بس أنا بعدني ما تعبت

غـــــلا: ينيه ما تنلامين!

جــــوري: أنا اللي خذته كله حق السفــر ونسيت المعسكر!

غــــــــلا: شوفي انتي ما بتحتايين وايـــد لبس حق المعسكـــر لأنج مب سايره هناك تكشخين! وتعرضين أزيـــاء واظن فاهمه قصدي

روبي وهي ما تدري عن شي: لا بالعكـــس .. أصلا هاي فرصتها عسب تكشخ وتلبس لبس معسكرات وكشاااافه ... ياااي ... قومي جـــوري بنقيلج لبس على ذوقي

غــــــــــلا: اووف انتي اسكتي ما يخصج! من حلات ذوقج الحين

جـــــــــوري: هههههههههههههههههه .... شكـــرا روبي

روبي: والله كيفكــــم كنت أبا أعرض عليكم مساعداتي ترى مب كل يوم انا available !

غــــــــــــلا: طاع هاي! مصدقه ويهها ... الله لاييب اليوم اللي نحتاجلج فيه

جــــــــــــوري: اففف بسكم ...! يلا بنسير كمن محـــل باخذلي بيجامات وجينزات وكمن بدي وعقب خلاص بنرد

روبي وغـــــــــــلا: أوكيك

وتموا يفترووووون وما خلوا شي الا وخذوه

كانت الســــاعه 1 الظهــــــــــر

جـــــــوري: ما صلينا؟!

غـــــــــــــلا: يلا بنسير المسيد بنصلي

وســـاروا يصلون ومن عقبها طلعوا من المـــــــــــول

وشوي والا يــرن تيلفون روبي وكانت ود متصله

ود: رووووووبي

روبي: ودووووه

ود: انتي وينج؟!

روبي: انا فالدرب راده البيت من امارات مول

ود قالت حق روبي انه ابوها اللي هو عمهم مايــد عازمنهن ع الغـــدى وعقب ع السينمــــــــــا

رووووبي: ياااااااااااااي .. بس ويت بخبرهن

وخبرتهن روبي عن الطلعه ومع انه جــوري وغـــلا كانن تعبانات الا انهن ما بيفوتن طلعــه حلوة ويا عمهن مايــــــــــــد .... لأنهن يموتن فيه

روبي: خلاص اوكي ودوووه

ورد: أنا ورد ودووووه روحت ... المهم كونن جاهزات ع الساعه 2 ونص بنكون عندكن
(نكته هالتوأم دومهمن يتبادلن الأدوار .. لأنهن يتشابهن اف كل شي حتى فالصـــوت ما عدا انه ورد شوي خجوله وود مشاغبه وجريئــه .. بس يوم هن ساكتات ما ينعرفن مووووول)

روبي: اوكي ... تعالولنا اف بيت عمي ســـــالم بنكون هنـــاك (يعني اف بيت جوري)

ورد: اوكي سي يو

روبي: سي يو

(للتوضيـــح: أبو خليفـــه اسمه سعـــود وهو الأخو العــود وعقبه ايي أبو جــوري أو بو حـــامد مثل ما يسمونه واسمه ســـالم وعقبـــه اليـــازي وعمرها 40 ومتزوجـــه وعايشــه برع مع ريلها لأنه سفير وعندها 4 عيال (ولدين وبنتين) وما يردون البــلاد الا فالمناسبـــات والاعيـــــاد بس دومهم على اتصــال باهلهم وآخر العنقـــود مايــــد ومثل ما ذكرنا عمره 37 وعنده التوأم الشقي ود وورد)

ووصلوا البيـــــت

الباركنـــات كانت فاضيــــه الا من سيـــارة جـــــوري وسيـــارة حــــامد اللي دوم موجوده بحكـــم سفره

جــــوري وهي تطلع من السيــاره بتعب: أحس اني منهده مالي خلق لشي!

غــــــلا: اففف حتى أنا

جــــوري: طالعي! البيت مهجور كل حد طالع مافي حد الا نحن وسيارة حـــامد فديتـــــه

وجان اتسير صوب موتــر اخوهـــــا وتمت تتأمله : فديييييتك حمووودي .. اتولهت عليك متى بترد؟!
وتمت تتذكــر يوم حـــامد قبل كمن شهر بغى ياخذله سيــارة يديده وتم يشاورها وياخذ رايهـــــــا وطبعــا جوري على طول نطت وقالتله: خذلك رنــج سبورت بلييييييز

جان يضحــــك حــامد: هههههههههههههه وانتي بلاج مشتطه؟! انا اللي بسوقها ولا انتي؟!

جــــــوري: احم احم ... انته بتسوقها بس أكيد بتحوطني فيها

حـــامد: فااالج طيب ... وباخذها الرنج بس لعيونج ...

جـــــــوري: فدييييتك .. بس خذها بيضــــــا عسب تطلع رهيبـــــــــه

حــــــامد: اممممم بيضــا بيضــــا ليش لأ

وطلع السيـــاره من الوكاله وفعـــلا كانت رهيبـــــــه بس ما اتهنى فيها وايـــد ... طلعتله هالدوره وسافر

وتمت جـــوري مغمضه عيونها وهي تتخيل هالموقف وغـــلا اترمسها وهي مب حاســــه

غـــــــــــلا وهي اتحرك ايديها جدام جـــوري: حــــــــــوووووه !

جـــوري وتوها انتبهت: هاااااااا

غــــــــــلا: تو الناس! وينج ... قومي خل اندش ... بسج سرحاااان! حرقتنــا الشمس

جـــــــــوري: اففففف يا هادمة اللذات يلا انزين

ودشوا الفيـــــــلا وركبوا فوق صوب قســـــــم جــــــــــوري

طبعـــــــا تتسائلون وينهــا روبي؟؟!

ههههههههههههه الحبيبه اتجدمتهم وسارت وبدلت (ماخذه راحتها هههههههههههه)

يوم وصلوا الصاله الفوقانيه شافوا روبي منسدحه ع بطنها وتاكل جبس (جيتوس الحـــار) يمي يمي ومجابله التيلفزيون

غـــــــــلا: طاع هاي! وين تتحرين عمرج! اف هاواي! يمكن حـــارب يطلع ويشوفج جي! ما تستحييين!

روبي: اففففففف ترى سيارة حـــارب مب موجوده! من وين بيطلع يعني من الفانوس السحري؟! وبعدين عادي بيت عمي شو المشكله؟

جـــــوري وهي تتطالع غـــلا: ههههههههههه صدقها بيت عمها وفعلا طلعت ذكيه حروووبي محد فالبيت يعني عادي .... وبعدين اللي يقول يعني روبي تتحجب جدام حارب خخخخخخخخخخ

غـــــــــلا: خخخخخخخخ أدريبها فاصخه الحيـــــا ... بس عاد مب جي لابسه شورت ومستانسه على عمرها

ودشوا جـــوري وغـــــلا الحجره وطلعت غـــلا راسها من الباب وقالت لروبي: يلا نشي اتلبسي بنطلع ويا عمي مــــايد ولا يمكن هونتي .. ترى أحسن

نطت روبي: اووبس! هيه صــــح

وتمت تتحرطم: اف أحلامج أهون!

وسارت اتبدل

وبدلوا ملابسهـــم ونزلوا تحـــت يتريون عمهـــــم مايــــد

روبي: يااااي وناااسه بيتكم فاضي مافيه حـــــد

جــــوري: هيه أشوفهم! شكلهم ما صدقوا أطلع من هنيه وهم يشردون

غــــلا وهي اتغايض جوري : بسهم ارحميهم! يبون يرتاحون منج

جـــوري وهي فاجه عيونها وهاي أحلى حركه اتسويها اتبينها طفوليه: يرتاحون مني أنا؟!!! لا والله

غــــــلا: هيه انتي! خل يتنفسون ...

جـــوري وهي مفوله على بنت عمها: ثرني يالسه ع جبودهم وانا مادري؟!

غــــــــلا وهي مستانسه انها غايضت جــوري لأنه دوم جــوري اتغايضبها: يمكن اشدراج

وصدق فولت جـــوري ع غـــلا وعرفت انها تبا تحرق أعصابها ونشت تربــع وراها وغــــلا اتصررررخ: آآآآي الحقوووني والله أسولف والله سوري

وجوري تلحقها وهي اتفر عليها المخدات الصغيره مال اليلسه: الحين سوري هااااا؟! من الصبـــــح اتغايضيبي

وتموا جي وجان اتي روبي وتلحقهم واتفرهم بالمخدات وهي ما تدري شو السالفه بس حشرن مع الناس عيـــد ههههههههههههههه

واعتفس البيت فوق تحت ... المخدات اف صوب والعبي اف والكشه اف صوب ههههه وهم بعدهم ما تعبوا ونسوا السالفه الأصليه وتموا بس يتحاذفون بالمخدات وحشرتهم واصله آخر الدنيـــــــا واليســـا اتيهم وعلى ويهها صدمـــــه جنه الا حد ماكل حلالها: شنووووو هاااادااااا؟!!!!

كلش كلش كرااااب أنا يسوي تنديييف (اونه خربتن كل شي وانا منظفتنه خخخخخ ... على فكره .. تراها خراطه ... البشاكير الثانيين مرتبين مب هي ... بس هي مشرفه عليهم خخخخخ)


يوم شافنها مفوله شوي صخـــن وعقب تمن يتطالعن بعـــض وفجـــأه نقعــن من الضحــــــــــك: هههههههههههههههههههههههههههههه وجان يكملونها وفرن اليســـا بالمخدات وهي اتزاعج ومعصبــــه وهن مستانسات ع شكلها وجان تطلع من الصاله وهي طالعه وتتحرطم: والله أخبر ماما .. مجنون واااجد مشكل .. هادا جوجو سيم سيم باجا سقييير ( اونه جوجو مثل اليهال خخخخخخخخ)

وجـــــان ايشوفونها حـــارب وراشـــد وهم رادييين من بــرا وشكلها ينقع من الضحــــك

راشــــد لحارب: بلاها ماما تريزا معصبـــه اليوم ههههههههههههههههههه

حارب: خخخخخخخخخ علمي علمك قوم خل انسير انطفربها

(راشـــد دوم يسمي اليســـا ماما تريزا لأنها مسويه عمرها مسؤوله عن كل شي .. وفعلا هي مسؤوله عن كل شي ... وهي تتأمر ع البشاكير يعني رئيسة الخدم ... وهم فالبيت وايد متعودين عليها .. وصــح انها وايــد تتحرطم عليهم الا انها اتموت فيهــــم وما تبــا اتودرهم ... وكل مرة اتسافر واترد عندهم مرة ثانيه ... وأم جــوري وابوها وايد يحترمونها ... وعادي يهزبون جـــوري يوم اتطفربها هههههههههههههههه .. لأنها مهما كان كبيره فالســـن وعشرة عمر وياهم)

راشـــد: يلا غايتـــــــه

وساروا عندها

وقبل لا يرمســـون هي رمست: هروب (يعني حــروب) سير جوف هزا جوجو وقلا وهزا سقييير روبي كلش كلش مافي respect أنا وكلش كربان ... وانا يسوي ترتيب

راشـــد وحـــارب فيهم ضحكــه بس ميودين عمارهم وقالولها انهم بيسيرون يهزبونهن

وقربوا من الصاله ويسمعون حشره غريبه وصراخ زاااغوا اتحروا شي مستوي فالبنــات وربعــوا داخل الصاله بدون لا يهودون

ولا يشوفون منظهر غريييييب

كل وحده بكشتها والمخدات اف كل صوب وفجـــوا عيونهم مستغربين!

جـــوري اتيبست! ونفس الشي غـــــلا وحتى روبي! وتمن يتطالعن بعــــض ويوم انتبهن انهن بليا شيله ربعـــن فوق الدري وطاحن ع بعض ونشن وكملن دربهم ههههه ودشن الحجره وقفلن على عمارهن الباب وهن مب رايمات يتنصخن من السرعه وشافن بعض وكأنهن يشوفن بعض لأول مرة وضحكـــن ع أشكالهن ههههههههههههههههه

جــــوري: ابييييه ياويلي من حروب

غــلا وروبي: ياويلنا نحن!

تحت فالصالــه

حـــارب لراشــد: هااااييل اتخبلن!

راشــــد: طاع شو مسويات فالصاله! حسبي الله على ابليس!

حـــارب: من جيه اليسووه معصبه! بس ان ما راويتهن

وشوي ويندق الجرس الداخلي ويهـــوّد عمهم مايــــد وبناته ود وورد: هــــــود

حـــــارب وراشـــد: هــــدا اقرررب عمي مرحبــا الساع

ويتخاشمون ويا عمهم

وعمهم يتطالع الصاله ومستغرب: شو عندكم حرب؟!

















.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 9:59 pm

.












حــــارب وهو مفتشل ويتطالع راشـــد .. جان راشــد يرمس: والله هالبنات مادري استخفن مادري شو ياهن

مايــــد: ع طاري البنــات وينهن ... أبا أظهرهن ... بنسير نتغدى برع وعقب بنسير السينمــــــا

حـــارب وحس انها فرصته عسب يأدب أخته وبنات عمه ع هالتصرفات المينونه: عمي اسمحلي انا مب مرخص جوري .. لأني أبغي أددبها شوي عسب هاللي مسوتنه

وراشـــــد بعد قال: وأنا بعد مب مرخص غـــــــلا ورووبي! هاييل مب ويه حد يظهرهن!

الحين بنزلهن يرتبن الصاله!

مـــــايد: أفاااا ... وانا ياي ومتعني! ... بس تدرون هههههههههههههه زين اتسوون فيهن بس شوي شوي ... تراهن مدلعات مب ويه كرااااف

حــــارب: ههههههههههههه أفا عليك عمي ... لا تواخذنــــــا .. واستانسوا فالطلعه

ود وورد: اووووووووف

راشــــد يطالع التوأم وهو رافــع حياته: الحين منوه فيكن ورد ومنو ود؟

ورد وود يطالعن بعض: ســـــــــــــر! لازم روحك تكتشف

راشــــد وهو يتطالعهن: أسميني لو أبات أتطالعكن من اليوم لي باجر بعدني ما بفرق امبينكن

حــــارب: ودوم ماشالله مطقمات فاللبس!

حـــارب لعمه: وانته ياعمي الله يهداك امسمنهن بأسمامي متقاربـــه ود وورد ..! وايد عليك يوم حذفت (الراء) خخخخخخخخخخخخخخ

عمــــــــــه: ههههههههههههه ... فديت بناتي محد يغلط عليهن لو سمحتوا!

ورد وورد: باباتي! خلاص ما نبا نطلع بدون بنات عمنـــــا مب شي!

مايــــد: أفاااااا وانا ماســـد يعني؟!

مـــايد يوجــه كلامه لعيال أخوه: زين جيه؟! خربتوا علينـــــا الطلعه؟!

راشـــــــد: ماعليه خل يتأدبون ولكم مني وعــــد بطلعه أحلى عنها ... شو قلتن؟

ود الشيطانه: يااااااااااااااااااي أحلى شي بس مب اتقص علينا؟!

راشـــــد وهو يتطالعها بنص عين: هاللحيـــه مب سادتنج؟!

ود: اشدراني بكم؟! عليكم حركاااات أحيانا

راشــــــد: أفا بس أفا وانا بوسنيـــده ... بس عيل! عرفتج انتي ودووه الشيطانه لأنه ورد هاديه

وجان تحمر ورد أكثر وانخشت ورى أبوها

مــــايد: يــلا عيــــل نسير ... يلا بناتي ... وانتوا رشود! حروب! شوي شوي ع البنــات ترى ما أرضى عليهن! مب معناته سكت عنكم يعني تستقوون عليهن؟! ياويلكم!

حـــارب: هههههههههههههه ما نلومك بو البنـــات

مايــــد وقو يطالعه بنص عين: لا والله! جني الا مب تارس عينــــــك!

حـــارب وهو يتقرب ويبوس عمه على راســـه: أفا عليك عمي .. انته الخير والبركه ههههههه

مايـــــد: ههههههههه ما يون الا بالعيــن الحمــــــرا ... يلا فداعة الله

ود وورد: باي وسلموا ع البنات

حـــارب وراشـــد: يبلــــغ

وسكروا الباب وقفلوه وتموا يتطالعون بعض بنظرات شيطانيه

حــــــــارب: واهاهاهاهاها

راشــــد: نياهاهاهاهاهاها

حــارب: الحين بنراويهن العين الحمـــرا ملعونات الصير

راشــــد: خخخخخخخخخخ جنك سبيتنا

حـــارب: هههههههههههه بدون قصــــد

وركبوا فوق متوجهين لغرفــة جــوري

.
.
.



ياترى على شــو ناوين حــارب وراشــــد؟

وشو بيكون موقف البنات يوم بيعرفن انه الطلعه ويا عمهن اتكنسلت؟

واحداث كثيره اترقبوها فالجـــزء الرابـــــــع

فالى الملتقى






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
توته
صاحبة موقع بنات كيوت
صاحبة موقع بنات كيوت
avatar

انثى
الحمل
الخنزير
عدد المساهمات : 668
التقييم : 15586
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23
الموقع : بنااات كيووت وبث
العمل/الترفيه : طاااالبه ثاانويه
المزاج المزاج : مررررروووووووووقه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة   السبت سبتمبر 25, 2010 10:01 pm

(الجــــــــــــــزء الرابــــــــــــع)



من بعـــد ماركبــوا راشـــد وحـــارب القســـم الفوقاني

حـــــارب لراشــد: انته اترياني هنيه

راشــــد : أوكي

حـــــارب وهو يدق الباب ع غرفــة جــوري: جـــوري؟! جـــوري؟

فالحجــــــره

روبي: جـــوري الحقي أخوج يدق الباب

جـــوري: أبيييييه! اونه نحن راقدين

حــــارب من ورى الباب: ترى أسمعكن افتحي بالزين أحسنلج

جـــــوري وهي تتسحب شوي شوي: هااااا شو تبــــــا؟

حـــــارب: عمي مــأيـــــد وصــل يلا نزلن (وهو فيه ضحـــك)

جـــوري وهيه مستانسه: يلااااااا نشوا عمي مايــد وصـــل يااااااي ...

غـــــلا: عباتي تحت!

جـــــــوري: حتى عباتي

غــــلا: روبي انتي عادي تطلعين جيه! سيري ييبي عبيننا من تحت

روبي: أوكيك

وانفتح البــــاب وطلعت روبي

وجان يزخها راشـــــــــــــــد وسكر حلجها عن اتصرخ لأنه روبي من اتصرخ خلااااااص مايتم حد فالفريج ما يسمعها

روبي وهي اتقاوم: امممممم ايييه رشوووود (ويرد يسكر حلجها)

فالحجـــره

غــــــــــلا: هاي بلاها اتأخرت! أكيد سوتها ونستنا ... نذااله فيها (مايدرون انها مخطوفه خخخخخخخخخخ)

جـــــــوري: خلاص أنا بنزل وبقول حق حارب اييب عبيننا

وطلعت من الحجره ونزلت من ع الدري شوي شوي عسب تتأكد اذا راشـــد موجود ولا لأ ...

وماشافت حد فالصاله اللي تحت وكملت وشلت عباتها وعباة غـــلا وردت ركبت فوق

ودخلت الحجره: يلا غـــلا اتلبسي بسرررعه .. اتأخرنا على عمي مايـــــــــد

وظهرن من الحجره وهن مستانسات وأول ما نزلن شافن روبي تحت يالسه اتنظف وراشــــد واقف اف آخر الدري .. أول ما شافوه فكروا يردون فوق .. وتوهم يلفون والا يشوفون حارب واقف اف أخر الدري من فوق ... وتمن محكورات فالنص ههههههههههه

جــــوري: اييييه نبا نظهر!

حـــــارب: ماشي ظهره!

جــــوري: والله عمي مايـــــد بيظهرنا واتأخرنا وايــــد

حــــــارب: ههاي! خلاص اتكنسلت الطلعه! لأنكن ما تستاهلن حد يفتكر فيكن ويظهركن!

يلاااا جدامي هنتيناتكن ... أبا الصاله اترد نفس ماكانت!

غـــــلا: افففف والله حرااااام شو هاااااا ما نرووووم تعبانات

راشــــد: الحين تعبانات! يوم سويتن كل ها ماكنتن تعبانات

روبي من تحت: يلااااااا انزلن! ما بشتغل روحي!

افففف ليتني ماييت وياكن!

راشـــــد ويحمّر لها عيونه: بس يلا بلا كلام زايـــد ... مابا أسمع ولا نفس! يلا بسرعه كل وحده اتشوف شغلها

جــــوري: انزين عندنا بدل البشكــاره 3 غير اليســووووه!!!

حـــــارب: هيه صح ... وأساميهن جـــوري وغـــــلا وروبي! واليســـوه على قولتج شيختكن!

جــــــوري: حروووب!

حــــأرب: يلا بلا دلـــع ماصخ

وفعــــلا سارن غـلا وجـــوري يبدلن ملابسهن ويلبسن شي يناسب الشغـــــل

وتمن ينظفن الصاله وهن يتحرطمن وحــــارب وراشـــد ناقعين ضحــــك عليهم وكل شوي ايأشرون على مكان انه وصخ ويحتاي تنظيف

جــــوري: والله بخبر أمايه

حــــارب: خبرج عتيج! أمج ولا تدري عنج ... سايره تتغــــدا ويا سالــــم ريلها

جــــوري: براااويك انته ورشود

راشـــــد وهو حده مستانس: ما تفورين دله يا بنت العــــم!

جــــوري بتحـــدي: بنشوف!

جـــوري وهي اترمس غـــــلا: غلوووه الحقي استويت بشكاره صدق!

غــــــــــلا: جنه الله يبا يدربج من الحين على هالشغـــل!

تتحرين السالفه هينه انتي!

هاي صــاله وحده وعفستنا عفاس! وين بيت كامل!

أنا من رايي تتراجعين عن قرارج!

جــــوري: شو أتراجع ما أتراجع! خلاص الحين راحت علي! (اذا فات الفوت ما ينفع الصوت اهىء اهىء اهىء)

غــــلا وهي منقهره: الحين انتي عقب اسبوع بتستوين بشكاره! بس انا ياربيييه شو
يخصني! اففففففف

جـــوري: لازم اتحسين ابمعاناتي! وبعدين لا تغلطين! شو بشكاره! ريلج بشكار انزين!

غــــلا: هذا الصدق بعد شووووو

حــــارب: روبي خـــلاص انتي افراج تعالي يلسي!

غـــــلا: يا سلاااااام واشمعنى روبي؟!

حــــــارب: والله روبي تنظف من قبلكن .. وبعدين هي أصغر عنكــــن ... وانتن ساس البـــــلا ... ولا هالبراءه (وهو يأشر على ويهها) وين اتعرف اتسوي هالمصايب كلها؟!

غـــلا وهي خلاص واصله حدها: أمحــــق براءه!

روبي وهي مستانسه لأنهم عفوا عنها: اشتغلي اشتغلي! الله وأخيرا الله راواني فيج يوم

راشـــد وهو يضرب روبي على راسها: جب انتي! نحن بس اللي نتأمر ! لا تخليني أضمج وياهن الحين!

روبي: اففف انزييييييين

غــــلا: تستاهلين

وعقب ما خلصوا وتقريبا ردت الصاله نفس قبل

كل وحده منهن فرّت عمرها ع القنفـــــه ....

جــــــوري: آآآآآآآآآآه خلااااص انتهيت

غــــلا: أبا أرقــــــــــــــــد

جـــــــــوري: أحس اني يوعانه

غــــــــــــلا: حتى أنا

حــــــارب وهو مستانس على عمره واف نفس الوقت كاسرات خاطره بس يستاهلن: مع اني مب راضي عن مستوى الشغـــل وايـــد بس يلا مجهود تشكرن عليه

غـــــلا وجـــوري وهن معصبات وحسن انهن عطنه ويه وايد ... جان ينشن ويفرن عليه مخده وعلى طوووول ركبن فوق ودخلن قسم جــوري وقفلن الباب

حـــــارب وهو منصـــدم: مقواهن!

راشـــــــد: ههههههههههههه .... حرااااااام أحس اشتغلن شغل اليهـــد

حــــارب: ههههههههههه ... خل يتسنعن شوي

واتصــــل حـــارب اف بيتزا هت وسوالهن طلبيـــه مكافاة ع الشغـــــل اللي اشتغلنه

ويوم وصلت الطلبيه شلها وحطها عند باب قسم جـــوري ودق الباب ونزل تحت ... وعقب طلع ويا راشـــــد المسيد عسب يصلون العصـــــر ويخلصون أشغالهم

اف حجـــرة جـــوري

غــــلا يالسة اتنشف شعرها من عقب السبوح واترمس جـــوري اللي بعدها تسبح من ورى الباب: جــــوري؟

جــــوري وهي غرقانه بالماي والصابون: نعــــــــــم

غــــــــــــــلا: نعامه ترفس اللي ما يحبوننا ... توني سمعت دق ع الباب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnat-cute.ahlamountada.com
 
رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات كيوت :: الساحهــ×× الادبيهـ×؛ :: القصص والروايآت .-
انتقل الى: